تاريخ تطور الشركة

تاريخ تطور الشركة
تاريخ تطور الشركة
تاريخ تطور الشركة
طلب عرض سعر
رئيس مجلس إدارة الشركة

تأسست الشركة في العام 1997 حيث كانت تصنع فقط الشرائط البلاستيكية، وعندما استحدثنا خط إنتاج متكامل لبثق وسحب البلاستيك ومزود باحدث الماكينات، انطلقت الشركة بوتيرة عالية إلى عالم التميز والإبداع في إنتاج الأكياس البلاستيكية مثل أكياس القمامة وأكياس التسوق وأكياس المخلفات الطبية وغيرها من المنتجات البلاستيكية الأخرى.

علب حفظ الألعاب والهدايا

وفي العام 2005، تواصلت معنا شركة Ultra Pro، وهي شركة مشهورة في إنتاج الألعاب، من أجل تزويدهم بعلب الألعاب حيث كانت طلباتهم ذات معايير عالمية وجودة ممتازة. حينها، استحدثنا خط إنتاج مثل هذه العلب والصناديق ومزودناه بأحدث المعدات والماكينات عالية التطور التي تلبي الطلب على أكمل وجه، ومازلنا المزود الرئيسي لهم منذ حينه.

أكياس بلاستيك قابلة للتحلل

وفي العام العام 2006، عملت الشركة على تطوير أكياس بلاستيك قابلة للتحلل بشكل كامل بعد فترة وجيزة من رميها، وكان الفضل في هذا الإنجاز يعود إلى الإلهام الذي حصل بعد مشاهدة فلم وثائقي عن الآثار الضارة التي يسببها التلوث البيئي الناتج من المخلفات البلاستيكية. وحينها أصبحت شركتنا أول شركة على مستوى الصين توفر الأكياس البلاستيكة القابلة للتحلل والتي تُعتبر أكياس بلاستيك صديقة للبيئة. ومن أجل حماية البيئة، اُعجب الزبائن كثيراً بهذا التطور الرائع وتوافدو علينا من كل حدبٍ وصوب لشراء هذه النوعية من أكياس البلاستيك للتغليف وتعبئة وحمل الأغراض. كما يمكننا من نفس الصيغة القابلة للتحلل إنتاج أكياس القمامة وأكياس تنظيف مخلفات الحيوانات الأليفة وأكياس التسوق وأكياس تغليف الخبز وأكياس المخلفات الطبية وغيرها من الأكياس الأخرى. كما تجدر الإشارة إلى أن منتجاتنا من أكياس البلاستيك تتحلل بعد فترة زمنية تُقدر بثلاثة أشهر بعد رميها.

كما تجدر الإشارة إلى أنه في فبراير من العام 2020 وحين انشر وباء كورونا بشكل مخيف، كانت سلسلة توريد الأقنعة والكمامات في الصين شحيحة للغاية. ولذ، قامت شركتنا على الفور بزيادة خط الإنتاج لإنتاج الكمامات الطبية KN95، وكان لديها 12 آلة إنتاج وآلات تغليف أوتوماتيكية، والتي حققت نجاحاً باهراً في مضاعفة كفاءة الإنتاج لتلية الطلب.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل في شركتنا Sengtor في الوقت الراهن أكثر من 200 موظف، معظمهم يعملون في الشركة لأكثر من عشر سنوات مما يدل على أنهم من ذوي الخبرة الطويلة والكفاءة العالية، وهم على دراية تامة بكل جانب من جوانب الإنتاج. كما تجدر الإشارة إلى أن كل منتج من منتجاتنا يخضع لثلاث عمليات فحص للجودة وذلك لضمان أداء وجودة بأعلى المستويات. كما قمنا حالياً بتحديث آلات ومعدات الإنتاج وذلك لتحسين كفاءة الإنتاج في مصنع الشركة. فضلاً عن ذلك، يلتزم فريقنا بتقديم منتجات عالية الجودة لجميع العملاء، حيث تمتلك الشركة فريق بحث وتطوير ممتاز متخصص في توفير تصميمات الحماية للمنتجات. كما يسعدنا تواصلكم معنا في أي وقت!

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة