هيكل السفينة

هيكل السفينة
طلب عرض سعر

تتمتع شركتنا NBXF بالخبرة الغنية في إنتاج منتجات الهياكل الحديدية الخفيفة المستخدمة في بناء السفينة لتلبية احتياجات العملاء.

إن مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة الوزن المستخدمة في بناء هيكل السفينة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المجلفن كالمواد الخام التي تتميز بالأداء الممتاز في مقاومة التآكل، الصلابة والقوة القوية، مما يتمكن من تكييف مختلف البيئات الجوية والخواص الحمضية للمياه. بالإضافة إلى ذلك، الفولاذ المجلفن والفولاذ المقاوم للصدأ خفيف الوزن، لذا لن يضيف الوزن الإضافي لهيكل السفينة، مما يمكن التحرك في المياه الضحلة مع الطفوية الصغيرة.

مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة المستخدمة في هيكل السفينة لديها متطلبات خاصة في الصلابة والسماكة للمواد الخام. علاوة على ذلك، ينبغي وضع الهياكل الميكانيكية لهيكل السفينة في الاعتبار بصورة كاملة للحفاظ على ثبات الهيكل الكامل للسفينة والثبات تحت دور الطفوية، مما يضمن سلامة الركاب. على الرغم أن شركتنا غير متخصصة في بناء السفينة، ولكن إذا كانت لديكم حاجة في هذا المجال، يرجي إرسال إلينا متطلباتكم من الرسومات، نوع الهيكل المعدني، الحجم والسماكة، سنعد أن نوفر لكم منتجات الهياكل الحديدية الخفيفة المؤهلة.

إذا كانت لديكم متطلبات أخرى، نرحب بكم للاتصال بنا! بصفتنا شركة متخصصة في توفير المقاطع الحديدية الإنشائية مع خبرة أكثر من 20 سنة، نحن قادرون على تقديم لكم منتجات الهياكل الحديدية الخفيفة الوزن المخصصة وفقا لمتطلباتكم.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة