ماكينة كبس خراطيم الحريق، أوروجواي

ماكينة كبس خراطيم الحريق، أوروجواي
ماكينة كبس خراطيم الحريق، أوروجواي
طلب عرض سعر

المتطلبات
في عام 2015، كان زبون من مونتيفيديو أوروغواي يتصل بنا عبر موقع Yongfeng الرسمي عن طريق بحث في جوجل. هذا الزبون هو شركة محلية متخصصة في تجهيزوتوزيع خراطيم إطفاء الحريق والأجهزة المتعلقة. من أجل تخفيض تكلفة الإنتاج، كان يريد شراء ماكينة كبس خراطيم الحريق.

لأنه أول المرة لهم في مجال كبس خراطيم الحريق، لذا لدى الزبون بعض أسئلة عن الدقة، الجمال والتطبيق الفعلي لماكينة كبس الخراطيم.


الحلول

بعد أكثر من 10 مرات للاتصال هاتفيا والتواصل عبر الفيديو، قررنا الحلول في النهاية لتوفير ماكينة كبس خراطيم الهيدروليك YONG-FENG F130D CNC مع لقمة الكبس. ماكينة كبس الخراطيم CNC هذه تتحكم في فرق الكبس بأقل من 0.01مم، مما يضمن دقة الكبس ويسمح لتعديل ضغط الكبس. وتتمكن لقمة الكبس المخصصة من تلبية متطلبات الزبون في الجمال وقدرة التطبيق.


الفوائد

كانت تأتي ماكينة كبس الخراطيم الهيدروليكية المخصصة بفوائد كبيرة للزبون. هذه الماكينة مناسبة لتوصيل 99% من وصلات إطفاء الحريق، جلبة الألومنيوم وخراطيم إطفاء الحريق الخاصة بالزبون. مع أحدث نظام التشغيل CNC والمسطرة الإلكترونية العالية الدقة، ماكينة الكبس YONG-FENG F130D قادرة على التحكم مباشرا في ضغط الكبس ودقة الكبس. والمنتجات النهائية ذات عمل الكبس المتين والرائع. وتم تخفيض تكلفة الإنتاج إلى حد كبير لهذا الزبون. والزبون أعطينا ثقة كبيرة على ماكينة كبس الخراطيم الهيدروليكية YONG-FENG F130D CNC.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة