صور الأجزاء الأساسية

صور الأجزاء الأساسية
صور الأجزاء الأساسية
صور الأجزاء الأساسية
صور الأجزاء الأساسية
صور الأجزاء الأساسية
صور الأجزاء الأساسية
صور الأجزاء الأساسية
صور الأجزاء الأساسية
طلب عرض سعر

تستخدم بوتاجازات كهربائية و شواية مسطحة كهربائية بشكل شائع فى المنازل، فبسبب الأستخدام الشائع، فيعد الآمن والسلامة الكهربائية هام.

لضمان آمن وسلامة المنتجات، بالأضافة الى مطالبة الشركات المصنعة بالصارم للمعايير الدولية للإنتاج، فتعد جودة المكونات الأساسية مثل وحدة التحكم في درجة الحرارة ورأس الموقد نفسها ذات أهمية حاسمة. لذلك تختارشركة Haoying المكونات الكهربائية المستخدمة في المنتجات بدقة.

منظم الحرارة

ينقسم منظم الحرارة بداخل منتجاتنا الى أنواع قابلة للتعديل وأنواع مفرقعة. تمتلك كلاً من منظمات الحرارة مواصفات عدم الأنحناء والعمر الأفتراضى الأطول والخلو من الأشعة فوق البنفسجية والتحكم الدقيق فى درجة الحرارة وغيرها.

يمتلك التحكم بدرجة الحرارة15A / 120V شهادة التصديق UL ، كما يمكن تكرار استخدامها 100000 مرة.

يمتلك التحكم بدرجة الحرارة10A / 230V شهادة التصديق TUV/CQC، كما يمكن تكرار استخدامها 35000 مرة

شواية مسطحة كهربائية

تستخدم شواية مسطحة كهربائية عنصرحرارى كهربائى كوحدات حرارية وفولاذ معدنى عالى الجودة كهيكله. حيث تعد نوع حرارى كهربائى بمنظم حرارى وتسخين موحد. يتم التحكم بدرجة حرارة التسخين بين 150~600 ℃

أنبوب التسخين الكهربائى

يستخدم أنبوب التسخين الألكترونى فلاذ معدنى كهيكل. فقد تم توزيع الأسلاك المقاومة Ni-Cr/Fe-Cr بمنتصف المحور الداخلى. يتم تعبأة مسحوق مقاومة الحرارة وموصل للحرارة والمواد العازلة بأحكام فى الفراغات. يتم ختم أطراف الأنبوب بسليكا أو سيراميك لضمان عدم تسرب المسحوق .

يعد العمر الأفتراضى لأنابيب التسخين الكهربائية أكثر من 1000 ساعة لضمان دقة المقلاة الكهرباية والشواية الكهربائية.

نهاية الفرن

لقد تم تصنيع نهاية الفرن من الألومنيوم عملية الصب والتى تعد بسيطةفى الهيكل والوزن الخفيف. لا يتم تشويه نهاية الفرن بسهولة ولن يصدأ حتى عند حرقه في درجات حرارة عالية لفترة طويلة من الزمن. تم تصميم زاوية مخرج الغاز للموزع، والذي يتم استخدامه بشكل وثيق مع نهاية الفرن، حيثث صمم بزاوية 45 درجة ، فيمكن أن يطفئ الحريق بقوة على طول زاوية 45 درجة ، مما يؤدى الى تعزيز الغالب فى منطقة الاتصال بين اللهب والوعاء. كما يزيد هذا التصميم من سرعة التسخين بنسبة 7٪ إلى 10٪ ، مما يجعل جودة الاحتراق أكثر استقرارًا ويزيد من الكفاءة الحرارية.

من أجل تسهيل استمتاع المستخدمين بالطهي في البيئة القاسية ، تم تجهيز أفران الألومنيوم الخاصة بنا بجهاز إشعال نبض إلكتروني، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال الموقد من أن يواجه صعوبة في الإضاءة بالرطوبة العالية. حيث يبلغ إجمالي زمن تفريغ إشعال النبض الإلكتروني 6-15 ثانية فقط، كما يمكنه إشعال الوقود السائل مباشرة مثل الزيت الثقيل المتغير.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة