شفرة إزالة الحبر الزائد (في ماكينات الطباعة)

شفرة إزالة الحبر الزائد (في ماكينات الطباعة)
شفرة إزالة الحبر الزائد (في ماكينات الطباعة)
شفرة إزالة الحبر الزائد (في ماكينات الطباعة)
طلب عرض سعر

تُعتبر DEKEJIE شركة ومصنع تتمتع بالمهارة والإحترافية العالية في مجال صناعة شفرات إزالة الحبر الزائد أو ما تسمى (Doctor Blade)، حيث يتم تصميم هذه النوعية من الشفرات خصيصا لإزالة الحبر الزائد من على اسطوانات الطباعة لضمان جودة الطبع النهائي في عملية الطباعة الغائرة (طباعة الروتوجرافور). إلى جانب ذلك، تُستخدم هذه النوعية من الشفرات أيضاً في أنواع أخرى من عمليات الطلاء والطباعة مثل flexographic printing (طباعة فلسكوغرافية) و pad printing(طباعة الوسادة). كما تجدر الإشارة إلى أن شفرة إزالة الحبر الزائد تُعد ضرورية نظراً للسرعة العالية لاسطوانة الطباعة أثناء عملية الطباعة. وعلاوة على ذلك، لدى الشركة القدرة والكفاءة على تصنيع وتوفير هذه النوعية من الشفرات ذات السرعة العالية بثلاثة أنواع: شفرات من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ وشفرات من الفولاذ الكربوني وشفرات بغلاف ذو قوة تحمل ومتانة عالية ليتم استخدامها في الطباعة الغائرة. كما تملك الشركة أحدث الماكينات المتكاملة والمخصصة لصناعة هذه الشفرات باستخدام فولاذ عالي الجودة.، حيث تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 50 ألف صندوق من شفرات إزالة الحبر الزائد في ماكينات الطباعة سنوياً.

نحن نوفر سبع موديلات من شفرات إزالة الحبر الزائد لماكينات الطباعة لكي تتوافق مع متطلبات مواد الطباعة المختلفة وسرعات الطباعات.

دليل اختيار شفرات إزالة الحبر الزائد
المادة سرعة الطباعة المناسبة الموديل مقاومة الاهتراء مقاومة التأكل جودة المعالجة
شفرات إزالة الحبر الزائد من الفولاذ القياسية ≤250m/min CL-20 ★★★ ★★★ ★★★
CL-30 ★★★☆ ★★★☆ ★★★☆
شفرات إزالة الحبر الزائد من الفولاذ المقاوم للصدأ ≤250m/min SL-30 ★★★ ★★★★ ★★★☆
SL-45 ★★★☆ ★★★★★ ★★★★
شفرة إزالة الحبر الزائد المطلية ≤400m/min KT-65 ★★★★ ★★★★ ★★★★☆
JT-70 ★★★★☆ ★★★★☆ ★★★★☆
≤500m/min DT-90 ★★★★★ ★★★★★ ★★★★★

يمكننا أيضاً توفير خدمة التصنيع حسب الطلب لشفرات إزالة الحبر الزائد وفقاً للمواد المطلوبة، القياسات واشكال الشفرات لكي تتوافق مع احتياجاتك الخاصة.

المواد:
يمكن للزبون الاختيار من بين أنواع شفرات إزالة الحبر الزائد ذات الغلاف القوي أو الشفرات المصنوعة من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ أو الشفرات المصنوعة من الفولاذ الكربوني أو حتى غيرها من شفرات إزالة الحبر الزائد المصنوعة من سبائك الفولاذ عالية الجودة.

الحجم:
توفر الشركة خدمة التخصيص لهذه النوعية من الشفرات بنطاق عرض يتراوح من 10 إلى 80 ملم و بسماكة تتراوح من 0.15 إلى 0.5 ملم. فإذا كنتم تبحثون عن شفرات إزالة الحبر الزائد (doctor blades) بأعلى مستويات الجودة، يُرجى التواصل معنا مباشرة وبدون أي تردد.

حافة الشفرة:

حافة لاميلا حافة مستديرة شطبة حافة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة