أبواب مفصلية، أبواب غرفة التبريد

أبواب مفصلية، أبواب غرفة التبريد
طلب عرض سعر

Howcool لا تركز في تصميم وتركيب أنظمة غرف التبريد والتجميد فحسب، بل أيضا توفر العملاء الاقتراحات لاختيار المنتجات المتطابقة المستخدمة في هندسة التبريد، مجموعة متكاملة من تخطيط المشروع، مساعدة على الشراء، التركيب، التجريب وخدمات مشروع تسليم المفتاح.
أبواب غرفة التبريد المفصلية هذه ذات الأداء البارز في منع التسرب وعزل الحرارة لغرف التبريد والتجميد.

وصف أبواب غرفة التبريد المفصلية
1. لوح الباب: يتم تصنيعه من اللوح الفولاذي المقاوم للصدأ (304 #) أو اللوح الفولاذي الملون، ويتم تغليفه مع صاج الفولاذ المقاوم للصدأ (2.0) (304#)؛ السماكة (50مم ــ 200مم)؛ المادة العازلة للحرارة هي البولي يوريثان (PU) العازل للحرارة والمقاوم للهب ذات الأداء العالي؛ الموصلية الحرارية: 0.023w/m.k وأقل منها.
2. إطار الباب: سطح إطار الباب هو مادة الألومنيوم ( يتم معالجتها بعملية الأنودة ومعالجة مقاومة التآكل)؛ المادة العازلة للحرارة هي البولي يوريثان (PU) العازل للحرارة والمقاوم للهب ذات الأداء العالي؛ الموصلية الحرارية: 0.023w/m.k وأقل منها؛ الإكسسوارات: لوح التركيب المجلفن، والسدادات البلاستيكية.
3. موانع التسرب: مطاط TPE؛ درجة الحرارة: -75℃ إلى 75℃؛ المنشأ: الدنمارك.
4. المفصل: الفولاذ المقاوم للصدأ؛ المنشأ: الدنمارك؛ مع وحدة العوم للفتح والغرق للإغلاق، مقاومة للبلي، ولا حاجة لزيت التشحيم.
5. مقبض القفل: المنشأ: الدنمارك
6. المخرج الآمن: إذا كان العامل محجوزا في غرفة التبريد بطريق الخطأ، يمكنه أو يمكنها لمتابعة الإشارات المضيئة الليلية على الباب لخروج من الخطر بشكل فوري. المنشأ: الدنمارك؛ سلك التسخين: إطار الباب، عتبة الباب والباب كلها مجهزة مع أسلاك التسخين ذات قدرة من 25W/m إلى 50W/m.

الاستفسار
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة