القدرة الإنتاجية

القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
القدرة الإنتاجية
طلب عرض سعر

تتبع شركة HyCOMB سلسلة من مراحل مراقبة الجودة الصارمة والدقيقة خلال كل مراحل الإنتاج المختلفة، وذلك بهدف تفادي حدوث أي مشاكل تطبيقية لللمنتجات والحصول على منتجات تتميز بالجودة العالية. نحن واحدة من المصانع الصينية المحلية القليلة التي تتبع المعايير الدولية المعتمدة في بعض الدول والمناطق في العالم منها أمريكا الشمالية، أوروبا، الشرق الأوسط، وبر الصين الرئيسي.

نحن نعمل في المئات من المشاريع المحلية والدولية، ولدينا الخبرة الكبيرة في توفير المشورة والحلول المناسبة لأي مشكل قد تظهر خلال الظروف المختلفة للمشاريع، علاوة عن التحسن المتواصل لمراقبة جودة منتجاتنا.

مراقبة الجودة

لقد قمنا باستثمار مايقارب من 5 مليون يوان صيني لتجهيز مختبرات الأبحاث، والتطوير ومراقبة الجودة لمنتجاتنا. حيث يتم اختيار عينات عشوائية لتطبيق احتبارات فحص الجودة عليها في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، حيث يتم تطبيق سلسة من اختبارات الأداء الميكانيكي والكيميائي وفقاً لفئة من المعايير للمناطق المختلفة باستخدام معدات الفحس المتنوعة، بعد ذلك يتم أصدار تقرير الفحص النهائي.
كل المنتجات المصنعة في شركة HyCOMB تتوافق مع معايير عمليات إدارة الجودة المصدقة من قبل ISO 9001: 2015. حيث تتلخص أجرائتنا لمراقبة الجودة كما يلي:

  • فحص المواد الخام الداخلة للمصنع، وفقاً لاختلافات الألوان واختبارات الأداء المختلفة؛
  • فحص وتصحيح الأخطأ أو التخلص من المنتجات المعيبة (غير المؤهلة) خلال عمليات افنتاج؛
  • الفحص النهائي وفحص الحزم قبل مغادرتها للمصنع، وذلك للتقليل من العوامل البشرية؛
  • التحسين المستمر لفريق البحث من خلال تعلم المعرفة الصناعية المهنية؛
  • اختبار العينات بشكل عشوائي في المختبر من أجل تحديد الثغرات التقنية والقيام بتصحيحها.
مراحل الإنتاج

لدينا خط إنتاج آلي مخصص لإنتاج طبقة الألمنيوم العازلة بهندسة خلايا النحل، ألواح الألومنيوم المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة و ألواح الحجر المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة، بقدرة إنتاجية سنوية تصل إلى 3 مليون متر مبع، مليوم متر مربع، 300,000 متر مربع على الترتيب.

  • أولاً؛ يتم تغذية لفائف الألومنيوم مع أشرطة اللاصق بعرض ومسافة محددتين خلال ماكينة وضع الغراء، تحديد فجوات هندسة خلايا النحل لطبقة حشوة الألومنيوم النهائية.
  • ثم يتم تقطيع فويل الألمنيوم مع أشرطة اللاصق بواسطة ماكينة القطع الآلي CNC المطورة من قبل شركة HyCOMB وتكديسها بدقة وإنتظام. دقة هذه العمليات التصنيعية تحدد وفقاً للشكل السداسي ذو التوزيع المنتظم لفجوات لطبقة هندسة خلايا النحل النهائية.
  • الخطوة التالية، يتم الكبس الحراري لرزمة فويل الألمنيوم بواسطة ماكينة المعالجة الحرارية والمعالجة الحرارية لأشرطة اللاصق.
  • بعد القيام بمرحلة التبريد، يقوفنيين من ذوي الخبرة بقطع الكتلة المكدسة إلى مجموعت من طبقة هندسة خلايا النحل بسمك مختلف باستخدام آلة التشغيل، وتفكيكها وقطعها بشكل مناسب لطبقة الأومنيوم المشكلة بهندسة خلايا النحل (ذات الفجوات السداسية الشكل).
الاختبار
تحصلت منتجات شركة HyCOMB على العديد من شهادات المعيير الدولية، منها.
  • اختبار ضغط رياح الأعاصير- مقاطعة ميامي داد برعاية الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي الأمريكية (NOA Miami Dade County)؛
  • اختبار الحريق- BS476، WH؛
  • اختبار مقاومة التقادم – شهادة Warnock Hersey (WH)؛
  • اختبار تمدد الماء المتجمد (Freeze-thaw test)- ATSM C67-11.

* يوضح اختبار ضغط رياح الأعاصير- مقاطعة ميامي داد برعاية الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي الأمريكية (NOA Miami Dade County) لألواح وأنظمة التركيب لشركة HyCOMB لا تتأثر أو تسقط حتى في ظروف الضغط بسبب الرياح القوية للأعاصير، وتبقى سليمة حتى عند تعرضها لتجارب واختبارات المحاكاة لتاثيرات السرعة العالية وحطام الأعاصير.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة