الحافلات والشاحنات

مجموعة واسعة من خيارات كبائن طلاء الحافلات ذات الأداء العالي ومحطات التجهيز

كشركة رائدة في تكنولوجيا كبينة الطلاء في الصين، تقوم شركة Jingzhongjing بتصنيع مجموعة واسعة من كبائن الدهان، محطات التجهيز، غرف خلط الطلاء ومعدات المعالجة ذات الأداء العالي للباصات والشاحنات حول العالم.

بالإضافة إلى توفير خط الإنتاج الكامل، تقدم شركة Jinghzhongjing أيضاً خدمات مثل تصميمات تخطيط المتجر، برامج الصيانة الوقائية وتدريب فنين الطلاء لمساعدة الأعمال التجارية المتعلقة بصيانة السيارات على زيادة إنتاجيتها، وكفاءة وربحية.

  • أمضت شركة Jingzhongjing أكثر من 20 عام في التركيز على تصنيع كبائن الطلاء بالرش ومعدات الطلاء لصناعة السيارات. كانت الشركة من أوائل الشركات المصنعة لمعدات الطلاء في السوق المحلية. بفضل قدراتها التصميمية والإنتاجية والخدمية المتميزة، كانت شركة Jingzhongjing في طليعة الابتكار التكنولوجي والتطوير القياسي للصناعة.
  • تمتلك شركة Jingzhongjing اثنين من مرافق الإنتاج الواقعة في مدينتي Jiangsu و Guangzhou، بمساحة إجمالية تبلغ 150,000 متر مربع ويبلغ الحد الأقصى للإنتاج السنوي 150 مليون دولار أمريكي. يتميز هذان المصنعان بتصاميم حديثة ومجهزة بمعدات تصنيع متطورة ونظام إدارة إنتاج لا مثيل له، مما يمكننا من ضمان جودة المنتج العالية والتسليم السريع للعميل.
  • أسست شركة Jingzhongjing شراكات تعاون إستراتيجي طويلة الأمد مع العديد من الشركات العسكرية الصينية. تم منحنا شهادة المورد المعتمد للمؤسسات العسكرية، وهو أفضل دليل على الجودة العالية لمنتجاتنا.
  • لأكثر من 10 سنوات، قامت شركة Jingzhongjing بالتصدير إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم. حالياً، نحافظ على شراكات تعاون مستمرة مع أكثر من 50 موزع أجنبي. يوجد دائماً فريق خدمة العملاء في الخارج المكون من 30 متخصص لمساعدة عملائنا من خلال تقديم خدمة شاملة للتصدير على مستوى العالم.
  • إن الصور التالية تعرض خط طلاء الحافلة الذي يكون مصنوعا من قبل شركتنا لشركة North Neoplan Bus Co., Ltd.. هذا الخط مصمم على أساس عملية الطلاء ونوع الحافلة الخاصة بالزبون.
  • بصفتنا شركة صينية رائدة لتكنولوجيا طلاء الصفيحة المعدنية، نوظف عديدا من المهندسين المؤهلين في تصميم خط طلاء الصفيحة المعدنية. الصور التالية تعرض خط طلاء الصفيحة المعدنية ...
  • إن شركتنا قادرة على تصنيع كابينة دهان السيارات حسب الطلب من أجل تلبية متطلبات المعدات لجميع الدول. الصورة التالية تعرض كابينة دهان السيارات التي تكون مصنوعة حسب الطلب...
  • كانت تتعهد شركتنا ببناء كابينة دهان كبيرة الحجم لزبائننا من بيرو. قدمنا لزبائننا المنتجات الممتازة. كانت كابينة الدهان هذه مصنوعة حسب الطلب من أجل تلبية احتياجات شركة البيرو.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة