مضخة تصريف ذات سعة وإرتفاع ضخ عاليين لمناجم لاوس

مضخة تصريف ذات سعة وإرتفاع ضخ عاليين لمناجم لاوس
مضخة تصريف ذات سعة وإرتفاع ضخ عاليين لمناجم لاوس
طلب عرض سعر

في شهر يونيو لسنة 2022، كان حاجة عملاؤنا في لاوس بشكل عاجل إلى مضختين للمياه بمحرك ديزل للتصريف في منجم مفتوح، وتم تسليم مجموعة كاملة من المضخات للاختبار في غضون أسبوعين.

تتميز المضخة بمعدل تدفق يمكن أن يصل إلى 800 متر مكعب في الساعة، إرتفاع ضخ يبلغ 150 متر، ومجهزة للاقتران بمرونة عالية لتتوافق مع قوة محركات Weichai Baudouin. بفضل عزم الدوران الكبير، يمكن استخدام محرك الديزل الخاص بنا بشكل مستمر لمدة 24 ساعة على طول أيام الأسبوع بمعدل تحميل كامل 100%، وبالتالي فإن وقت الاستخدام السنوي عير محدد. بالإضافة إلى ذلك، تتميز مضخة المحرك باستهلاك منخفض للوقود، مما يجعلها فعالة من حيث التكلفة. علاوة على ذلك، فإن التشغيل مستقرة مع القليل من الاهتزاز، مما يطيل بشكل كبير من عمر خدمة الماكينة.

في نفس الوقت، تم تجهيز مضختنا للصرف أيضاً بنظام تحكم أوتوماتيكي ذكي، والذي يمكنه اكتشاف وتسجيل استهلاك الطاقة في الوقت الفعلي، وبالتالي حماية الماكينة تلقائياً. على سبيل المثال، في الظروف غير الطبيعية، مثل درجة حرارة الماء العالية جداً، أو ضغط الزيت المنخفض للغاية، أو سرعة التشغيل الشديدة، فإن مضخة المياه سوف تنبه بشكل تلقائي وتتوقف عن العمل.

علاوة على ذلك، تحتوي المضخة أيضاً على وظيفة ذاتية التحضير. في العادة، لبدء تشغيل المضخة، يحتاج المستخدم إلى القيام بعدة خطوات قبل بدء تشغيل المضخة، مثل إضافة الماء إلى تجويف المضخة وخط أنابيب المدخل، وهي عملية مرهقة وتستغرق وقت طويل. ومع ذلك، في منتجنا، بعد إضافة جهاز تحويل مسار المياه الفراغي، يحتاج المستخدم فقط إلى الضغط على مفتاح البدء قبل البدء في التشغيل، ويمكن تحويل مسار المياه تلقائيا. يتم استخدام جهاز تحويل المياه بالفراغ هذا لتعبئة المياه لمضخة المياه آلياً، بحيث تكون مضخة المياه في حالة مملوءة بالماء وجاهزة للتشغيل في أي وقت. عندما يتم الوصول إلى مستوى الماء المطلوب، من خلال بدء تشغيل المضخة الرئيسية، ستبدأ الآلة في العمل. وبذلك يكون التشغيل فعلاً مريحة وبسيطة، وفي الوقت نفسه لا تتطلب أي أعمال صيانة تقريباً، وهي عملية واقتصادية للغاية.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة