قطاع ألمنيوم Tee

قطاع ألمنيوم Tee
قطاع ألمنيوم Tee
طلب عرض سعر

Aluminum Tees

يُطلق على هذه النوعية من قطاعات الألومنيوم اسم قطاع ألومنيوم Tee حيث أنها تأخذ شكل حرف T وتتم صناعتها بشكل رئيسي من سبائك الألمنيوم فئة 6061 وفئة 6063 وتُستخدم كثيراً للأغراض الهندسية وفي البناء والإنشاء وغيرها من الاستخدمات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تتسم قطاعات الألومنيوم المصنوعة من الألومنيوم فئة 6061 بسهولة التسخين والتلحيم أثناء عملية التشكيل، كما تُعد مثالية للاستخدامات التي تتطلب مواد لها قدر كبير من التحمل والصلابة. وبالنسبة للألمنيوم فئة 6063، فإنها أكثر سهولة لعملية القطع مما يجعلها كثيرة الاستخدام في القصاصات الهندسية والعروض وأعمال صناعة الأواني الزجاجية والمرايا وغيرها من الاستخدات الأخرى لغرض الزخرفة.

وعلاوة على ذلك، نود إحاطة الزبائن الكرام أنه يتوفر لدى شركتنا JMA للألمنيوم تشكيلات واسعة من منتجات قطاعات الألمنيوم قطاع Tee، كما أننا نوفر أيضاً خدمات التخصيص والصناعة حسب الطلب بناء على المواصفات التي يدلي بها الزبون فيما يخص قياسات القطع ومواد صقل السطح الخارجي وعملية الأكسدة للسطح الخارجي وعملية الطلاء وغيرها. ولمزيد من المعلومات المفصلة، يرجى التواصل معنا مباشرة، كما أننا نضمن للزبائن منتجات بأعلى مستويات الجودة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة