طباعة فلكسو على الليبل اللاصق، ماليزيا

طباعة فلكسو على الليبل اللاصق، ماليزيا
طباعة فلكسو على الليبل اللاصق، ماليزيا
طباعة فلكسو على الليبل اللاصق، ماليزيا
طلب عرض سعر

عنوان العميل: Johor Bahru، ماليزيا
تاريخ تركيب الطابعات: شهر أكتوبر من سنة 2016 .
المنتج الذي تم شرائه: آلة طباعة فلكسوغرافية F5 بـ 8 ألوان مع محطتين لقطع القوالب واللفائف (فويل) على البارد و آلة الطباعة الفلكسوغرافية F5 بـ 6 ألوان مع محطتين لقطع القوالب.

نبذة عن التعاون

هذا العميل يقوم بإدارة مصنع مملوك للعائلة لتصنيع الليبل من 40 سنة. المصنع يقوم بتصنيع الليبل من فيلم BOPP والأشرطة اللاصقة تستخدم في صناعة الزيوت. من أجل زيادة القدرة الإنتاجية و القدرة التنافسية الشاملة قد قرر شراء معدات فلكسوغرافية لتحل محل المعدات القديمة التي كانت عبارة عن طباعة الحروف. هم يريدون الطباعة بدون الإفراط في الفاقد من المواد وتحقيق التشغيل المستقر أثناء عملية التنقيح. وهم كذلك يبحثون على ماكينات تكون متينة.

عملية التعاون

آلة الطباعة فلكسو F5 تم إنتاجها من خلال مصنع Bengraphic يمكنها تجميع أشرطة الطباعة بـ 4 ألوان على أشرطة الكاسيت، رول أنيلوكس (anilox)، والتوجيه بزاوية في غضون 5 دقائق. في أول زيارة لهم في شهر يناير عام 2016.عندما قاموا بالزيارة لمحطات صناعة الأجزاء ومعدات الكشف على القطع، فغن العملاء أعجبوا بعدة ميزات مثل صناعة الأجزاء المعقدة وعمليات مراقبة الجودة الصارمة.

عملية تصنيع المعدات في شركة Bengraphic جعلتهم يلاحظوا الفرق والوصول الى مستوى المعدات المصنعة في أوروبا والولايات المتحدة الامريكية. التصنيع والفحص لدى Bengraphic بدقة عالية مما يتيح للعملاء الثبات لفترات طويلة. قد تقدمو بشراء ماكينة طباعة الفلكسو F5 8 ألوان وقطع القوالب وتبريد الرقائق ومعداتها في شهر حزيران عام 2016

المتابعة في التعاون

نحن دائما على علاقة ودية مع عملائنا. لقد تم رفع ارباحهم حوالي 300 ألف دولار وقاموا بطلب شراء طابعة فلكسو 6 ألوان.

لمزيد من المعلومات عن ماكينة طباعة فلكسو F5، الرجاء الضغط هنا

منتجات ذات علاقة
طباعة فلكسوغرافية، ماكينة طباعة فلكسو، آلة طباعة

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة