سطح طاولة زجاجي

سطح طاولة زجاجي
سطح طاولة زجاجي
سطح طاولة زجاجي
سطح طاولة زجاجي
سطح طاولة زجاجي
سطح طاولة زجاجي
طلب عرض سعر

لون الزجاج: شفاف، شفاف جداً، برونزي، رمادي، أزرق، أخضر، إلخ.

السماكة: 6 مم، 8 مم، 10 مم، 12 مم، 15 مم، 19 مم

الأحجام: يتوفر الحجم المخصص حسب الطلب

تعد المكاتب الزجاجية بديلاً أنيقًا وعمليًا للمكاتب الخشبية التقليدية، حيث إنها مصنوعة من زجاج عالي الجودة مثل الزجاج الشفاف، والزجاج منخفض الحديد، والزجاج الملون، والزجاج المصنفر، والزجاج الرملي، والزجاج الخزفي. كما يتم تقطيع هذه المواد إلى أشكال مستطيلة أو دائرية أو حتى أشكال مخصصة حسب متطلبات التصميم، ثم تتم معالجتها باستخدام تقنيات معالجة الحواف المختلفة لإنشاء إكسسوارات أثاث حديثة.

فضلاً عن ذلك، تشمل الأنواع المختلفة من مكاتب الزجاج المقسى المتاحة أشكال مختلفة مها دائرية ذات حواف مستقيمة، ودائرية مستديرة، ودائرية مشطوفة، ومستطيلة ذات حواف مستقيمة، ومستطيلة مستديرة، ومستطيلة مشطوف، وكلها تعتمد على نوع المعالجة المستخدمة. كما يقدم كل نمط مظهرًا جذاباً وحديثًا يمكن أن يناسب أي تصميم داخلي.

ميزات زجاج سطح الطاولة
  • لا يتأثر الزجاج المصنوع من الزجاج المقسى بالهواء الداخلي ولا يمكن أن يتشوه بسبب الرطوبة غير المناسبة، كما أنه لا يشغل مساحة كبيرة، وهو آمن وصديقة للبيئة، وخالي من التلوث، وخالي من الإشعاع.
  • تتناسب طاولات الطعام المصنوعة من الزجاج المقوى مع أنواع الأثاث الأخرى، بخطوط بسيطة وواضحة وتأثير بصري شفاف جذاب.
  • طاولات الطعام المصنوعة من الزجاج المقسى سهلة التنظيف، وهي متوفرة بأشكال مختلفة وأنماط فريدة، والتي يمكن أن تلبي احتياجات المستهلكين المختلفين.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة