نظام توجيه الليبل i-Vision

نظام توجيه الليبل  i-Vision
طلب عرض سعر

للتوجيه الدقيق للحاويات لوضع ليبل الإنكماش الحراري

صمم نظام توجيه العبوات للتغليف بالشرنك سليف ليبل i-Vision لوضع الحاويات بدقة وتدويرها بشكل منتظم في اتجاه محدد. يمكن دمج نظام تحديد المواقع هذا مع خط الإنتاج أو التعبئة والتغليف لإجراء عمليات التعبئة والتغليف لمختلف العبوات أو العلب أو الحاويات ذات الأشكال غير المنتظمة.

بعد الدخول إلى نظام توجيه الليبل i-Vision، يتم ترتيب جميع الحاويات في نفس الاتجاه بالنسبة للعمليات النهائية مثل تعبئة السوائل ووضع ليبل الإنكماش الحراري (ليبل سليف شرينك). يعد التوجه الموحد للحاويات مناسب لتطبيقات التعبئة والتغليف، مما يسمح بالعرض المميز للمنتجات على الرفوف المزدحمة من خلال توجيهها بشكل منتظم بحيث تكون ملصقاتها مواجهة للعملاء.

إذا كنت بحاجة إلى التعبئة والتغليف أو وضع الليبل على الحاويات غير المنتظمة مثل زجاجات الأطفال ذات المقابض، أو زجاجات مشروبات الطاقة المبسطة أو الزجاجات على شكل حيوانات، نظام توجيه العبوات للتغليف بالشرنك سليف ليبل يمكن أن يكون خيار مناسب لاحتياجاتك ومتطلباتك الخاصة للتغليف.

الخصائص
  • مصممة خصيصاً للعبوات غير منتظمة الشكل، مما يوفر تحديد موضع دقيق.
  • مناسبة لوضع الليبل (الملصقات) بدقة في مواضع محددة.
  • مناسبة لأنواع مختلفة من الأفلام والعبوات.
  • مجهزة بكاميرا 300,000 بكسل.
  • يمكن استخدامه قبل أو بعد التعبئة.
  • الحجم المدمج ذو حيزة مسافة صغير وسهولة التكامل مع خطوط الإنتاج الحالية.
  • نطاق السرعات من 5 إلى 600 وحدة في الدقيقة.
أنواع شرينك سليف
  • ليبل شرنك سليف لتغليف فوهة وعنق العبوة مناسب لإحكام أعناق العبوات والعلب المختلفة، ومنع التلاعب بالمنتج أو الملوثات الخارجية قبل البيع، وبالتالي الحفاظ على أصالة المنتج وجودته.
  • ليبل شرنك سليف لتغليف جسم وغطاء العبوات بالكامل تغطي الملصقات (الليبل) العبوة بأكملها، بما في ذلك الرقبة والجسم والقاع. يشيع استخدامها لمنتجات مثل عبوات الصلصات والتوابل والمنتجات الأخرى المشابهة.
  • ليبل شرنك سليف لتغليف جسم العبوة فقط الليبل يغطي العبوة من الحافة السفلية لعنق الزجاجة إلى أسفل الزجاجة. غالبا ما تستخدم لمنتجات مثل عبوات العصائر والقهوة والمنتجات الأخرى.
  • ليبل شرنك سليف للتغليف الجزئي لجسم العبوة يتم وضع الملصقات (الليبل) في وسط جسم العبوة. يتم استخدامه بشكل متكرر لمختلف المنتجات المعبأة في عبوات والمعلبات.
  • ليبل شرنك سليف لتغليف محيط وأسفل العبوة مصمم خصيصاً لتلبية متطلبات التعبئة والتغليف التي تتضمن تغطية العبوات بأكملها، من الرقبة إلى الأسفل. يعرض هذا جماليات تصميم المنتج للحصول على مظهر بصري أكثر جاذبية.
تطبيقات التغليف

نظام توجيه العبوات للتغليف بالشرنك سليف ليبل i-Vision يستخدم على نطاق واسع في الأغذية، المشروبات، منتجات الألبان، مياه الشرب، الأدوية، منتجات العناية الشخصية، والعديد من الصناعات الأخرى. يمكن دمجها مع مع ماكينات شرنك سليف ليبل وأنفاق شرنك ليبل سليف (تغليف بالانكماش الحراري) لوضع الليبل على العبوات أو الحاويات ذات الأحجام والأشكال المختلفة، مثل أنواع العبوات المربعة، المنحنية، أشكال الأكواب، وأشكال العبوات الفريدة من نوعها.

نوفر لك حلول شاملة ليبل الإنكماش الحراري (ليبل سليف شرينك). بالإضافة إلى تقديم ماكينات تغذية فك الليبل، فإننا نقدم أيضاً ماكينات شرنك سليف ليبل آلية، أنفاق شرنك ليبل سليف، أنظمة التجفيف، أنظمة توجيه الليبل (الملصقات)، والخ. لتلبية متطلبات التغليف بالليبل المختلفة. يمكنك اختيار نوع التغليف الذي يناسب احتياجاتك أو الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة