ماكينة تفتيش الأوعية والأكواب الورقية

ماكينة تفتيش الأوعية والأكواب الورقية
ماكينة تفتيش الأوعية والأكواب الورقية
ماكينة تفتيش الأوعية والأكواب الورقية
ماكينة تفتيش الأوعية والأكواب الورقية
طلب عرض سعر
التطبيقات

ماكينة فحص وتفتيش الأوعية والأكواب الورقية، ماكينة اختيارية لمصانع تصنيع الأكواب الورقية، في العادة تكون هذه الماكينة مسؤولة عن الفحص والتفتيش الأتوماتيكي للكوب بعد انتهاء التصنيع لذا تقوم بفحص الأكواب من الداخل والخارج للكشف عن المشاكل التصنيعية مثل وجود أي تسريب في الأكواب او فتحات الى أخرى.

المواصفات
سرعة الفحص والتفتيش 240 كوب في الدقيقة
أماكن التفتيش فوهة الكوب، الجدار الجانبي من الداخل والقاع، قاع الكوب من الخارج
صنف التفتيش الفتحة في اللحام، اللف (تجعيد) الكعسي، التسرب في القاع، الضرر، التشوه
وزن الماكينة 600 كجم
مصدر الطاقة الكهربائية 380 فولت، ثلاثي الطور
القدرة الكلية 3.8 ك. وات
استهلاك الهواء 0.1 متر مكعب في الدقيقة
مقاسات الماكينة 1760مم×660 مم×1700مم (الطول×العرض×الإرتفاع)

الخصائص
1. ماكينة فحص وتفتيش الأوعية والأكواب الورقية يمكنها العمل لوحدها مع مكائن تصنيع الأوعية الورقية وتقوم بفحص الحاويات الورقية النهائية بسرعة ودقة عاليتين.
2. جهاز الفحص والتفتيش يعتمد نظام المراقبة Japan Keyence مع وظائف تجميع البيانات، النسخ الإحتياطي، الاستعلام، إدارة الاستخدام، الخ
3. ماكينة فحص وتفتيش الأوعية والأكواب الورقية لديها سرعة فحص وتفتيش عالية تصل سرعتها الى 240 كوب في الدقيقة وتدعم الوقت الطويل للتفتيش.

أساليب الفحص والتفتيش
أولا قم باختيار الكوب بعد انتهاء تصنيعه ثم قم باستعمال الكاميرا الصناعية لأخذ صور لداخل الكوب وقاع الكوب. ثم قم بإدخال البيانات داخل النظام كمرجع لاحقا. في مرحلة تصنيع الأكواب الورقية الكاميرا الاصطناعية سوف تقوم بتصوير كل كوب تم تصنيعه ومقارنة البيانات مع البيانات المرجع الموجودة في النظام. اذا كانت البيانات غير مطابقة للبيانات التي قمت بتخزينها هذا يعني يوجد مشكلة في الكوب ممكن ان تكون تسريب او ثقوب، سوف تقوم ماكينة الفحص والتفتيش تقوم بإخراج المنتجات المعيبة أتوماتيكياً.

ماكينة فحص وتفتيش الأوعية والأكواب الورقية تم تصميمها في عام 2014 من قبل فريقنا الفني وفقاً لمتطلبات عملائنا، في العادة تستعمل في حل مشاكل مراقبة الجودة عند الإنتاج بالجملة.

الرسم البياني مع الأبعاد

شركتنا متخصصة في صناعة ماكينات إنتاج الأكواب الورقية القابلة للاستعمال مرة واحدة، نحن مصنع رائد في صناعة ماكينات تشكيل العبوات الورقية القابلة لإعادة التدوير، نوفر ماكينات تشكيل أكواب القهوة الورقية وأكواب الماء، ونوفر ماكينات تصنيع علب شوربة والزبدية الورقية منذ سنة 1998، نحن أسسنا خطوط متكاملة من ماكينات صناعة الأكواب الورقية القابلة للاستعمال مرة واحدة وخطوط إنتاج علب الشوربة الورقية، كذلك نحن نوفر القوالب المخصصة لكي تتوافق مع متطلبات العملاء.

منتجات ذات علاقة
ماكينة صناعة الأكواب الورقية، آلة صناعة العبوات الورقية، ماكينة تشكيل الأكواب الورقية، آلة تشكيل أكواب القهوة الورقية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة