ماكينة القطع بالقوالب الدوارة لليبل Label Rotary Die Cutting Machine

ماكينة القطع بالقوالب الدوارة لليبل Label Rotary Die Cutting Machine
طلب عرض سعر

تم تصنيع ماكينة القطع بالقوالب لليبل الدوارة هذه باستخدام التقنيات المتقدمة لشركتنا والتي تجعلها خيار مناسب جداً لعملية قطع القوالب. يتم تشغيلها بواسطة محركات السيرفو (المؤازرة) وتعتمد شاشة اللمس لنظام PLC. تتميز بدقة تحديد المواضع ووظائف التوقف، والتي سوف تتجنب فقد الورق بعد اللف. ماكينة القطع بالقوالب هذه يمكن وضع الملصقات على بكرات بدون مواد لاصقة، حيث تتفادي التلف التي تسببها الملصقات على جزء الطباعة.

أثناء قطع بالقوالب، يمكن لماكينة القطع بالقوالب الدوارة ضمان زيادة الإنتاجية وتنفيذ العملية بسلاسة. هناك عدة أسباب لذلك. أولاً، إنها مجهزة بعمود توسيع هوائي ونظام أسطوانة القطع بالقوالب للرفع الهوائي. ثانياً، تتميز ماكينة قطع الملصقات أيضاً بدواسة القدم، والتي يمكنك من خلالها بدء تشغيل الماكينة وإيقافها بسهولة. ثالثاً، يمكن لماكينة قطع الليبل أن تحقق تحميل هيدروليكي آلي للفة، وتصحيح التغذية والتقليب الآلي للورق.

بعد عملية القطع بالقوالب، يمكن لماكينة قطع القوالب الدوارة للملصقات هذه إزالة الورق غير المستخدم بالقالب، والذي في معظم الحالات سوف يتجنب التلف الذي قد يحدث للورق. إذا كان الضرر قد حدث بالفعل، يمكن أن تتوقف ماكينة القطع بالقوالب آلياً. إذا أصبح الورق غير المستخدم غير متسق من جانب واحد، يمكن للماكينة خفض سرعة العمل ولن تعود إلى وضعها الطبيعي حتى يتم إخراج الورق بواسطة أسطوانة إزالة الفضلات. أيضاً، في حالة نفاد المواد، سوف يكتشف الحساس الكهروضوئي بالأشعة تحت الحمراء الموجود في ماكينة قطع الملصقات (الليبل) ويحدد الحالة ومن ثم الماكينة.

ما تجدر الإشارة إليه أيضاً هو جزء النقل من ماكينة قطع القوالب الدوارة. جزء النقل الرئيسي للماكينة هو حزام التوقيت، والذي سيؤدي إلى سرعة عالية وكفاءة عالية ومنتجات ذات مظهر أنيق يتم تصنيعها في عملية سلسة وبمستوى ضوضاء منحفض.

المواصفات
أقصى قطر للفك 800mm
أقصى قطر لإعادة اللف 220mm
أقصى عرض للشريط 320mm
أدنى عرض للقطع 25mm
سرعة القطع 150m/min
الجهد 220V
القدرة 4kW
وزن الماكينة 1200kg
الأبعاد 2050*1200*1600 mm
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة