أبراج إضاءة متنقلة (مثبتة على المركبات) أبراج اضاءة متنقلة

أبراج إضاءة متنقلة (مثبتة على المركبات) أبراج اضاءة متنقلة
أبراج إضاءة متنقلة (مثبتة على المركبات) أبراج اضاءة متنقلة
أبراج إضاءة متنقلة (مثبتة على المركبات) أبراج اضاءة متنقلة
طلب عرض سعر

الوصف
تم تصميم مصابيح أبراج الإضاءة LED المتحركة بأحدث التقنيات الحاصلة على براءة اختراع، حيث تُستخدم فيها مصابيح Rx-8Q10 LED عالية الكفاءة وموفرة للطاقة. كما أن برج الإضاءة المثبت على سطح المركبة يستخدم بشكل شائع كنظام إضاءة للطوارئ للمركبات في الليل وعلى سيارات الشرطة. فضلاً عن ذاك، تتوفر أبراج الإضاءة LED مع جهاز التحكم عن بعد يدوي وجهاز التحكم عن بعد اللاسلكي وجهاز التحكم بالاتصالات 485. إلى جانب ذلك، يتحكم زر واحد في وظائف إعادة الضبط التلقائي للانثناء والتمديدات. كما يتميز هذا المصباح بمستوى عال من الموثوقية والأداء المستقر والتشغيل السهل والتصميم المتقدم. كما تجدر الإشارة إلى أنه يدور مما يضمن الإضاءة في كل المناطق، ومما يجعل الضوء التلسكوبي رائعًا للاستخدام في المركبات والمعدات الأخرى لتطبيقات الإضاءة في حالات الطوارئ أثناء حلول الظلام. ولذا، يتم استخدامه على نطاق واسع في عمليات الإنقاذ في حالات الطوارئ، والتحقيقات في مكان الحادث وأعمال الإنقاذ والإغاثة وحالات الطوارئ المتعلقة بالحريق والتصوير الليلي.

الخواص الفنية:
جهد التشغيل: (اختياري): DC12V, DC24V, AC220V
الطاقة: مصباح ليد 8Q10 بقدرة 80 وات/لمبة، لمبتين أو 4 (اختياري)
الارتفاع: 1.2 م، 1.8 م، 2.8 م، 3.8 م (اختياري)
طريقة الارتفاع: ارتفاع هوائي
زاوية الدوران والإمالة: 420 درجة أفقيًا، 420 درجة عموديًا
زاوية انبعاث الضوء: نمط الضوء الكاشف أو الغامر مع H80°/V30° أو نمط الضوء الكشاف الموضعي H40°/V30°
طريقة التحكم: جهاز تحكم عن بعد لاسلكي، تحكم سلكي يدوي، تحكم قياسي في لوحة المفاتيح بالإمالة (485 تحكم في الاتصالات)

مزايا الشركةs
1.تتميز بنظام سهل التشغيل، مع 3 طرق تحكم مختلفة: التحكم اليدوي في الأسلاك، التحكم اللاسلكي، والتحكم في الاتصالات 485. كما أن لها زر واحد يتحكم في إعادة الضبط التلقائي للانثناء والتمديد.
2.تتميز بوحدة ختم ممتازة: وحدة الختم البارومتري المستوردة لديها أداء ختم متميز يوفر 24 ساعة من العمل المستمر دون الحاجة إلى ضغط إضافي.
3.منطقة إضاءة كبيرة: عند تركيبه، يوفر برج الإضاءة LED إضاءة شاملة، ومع الروبوت ذو الرأس المائل والصحن، سوف يصل الضوء إلى أي مكان ضمن نطاقه.
4.يتميز بوحجة حماية الدائرة: يتميز برج الإضاءة LED المثبت على المركبات بأجهزة التحكم في الحماية من الجهد الزائد والتيار الزائد وإعادة الضبط التلقائي للحفاظ على النظام آمنًا من تلف الدائرة بسبب العمليات غير الصحيحة.
5.مفاتيح تحكم IP66
6.وظائف اختيارية ومخصصة: سلك الفيديو وأسلاك التحكم الأخرى محجوزة لوظيفة الفيديو (يمكن تركيب الكاميرا بين المصابيح)، مع تحديد وضع عمودي بـ 180 درجة ووضع أفقي بدوران 360 درجة.

التطبيقات
تُستخدم على مركبات الطوارئ الهندسية وسيارات الإطفاء وسيارات الدوريات المرورية وشاحنات الدفاع المدني وسيارات الإسعاف وغيرها من المركبات الثقيلة أو الهندسية.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة