شاحنة لمكافحة الحرائق

شاحنة لمكافحة الحرائق
شاحنة لمكافحة الحرائق
شاحنة لمكافحة الحرائق
طلب عرض سعر

صانع الشاحنة الثقيلة في الصين

جرار، شاحنة قلابة ،شاحنة نقل البضائع ، شاحنة خاصة ، شاحنة خلط الخرسانة، شاحنة نقل الأسمنت، شاحنة الخزان

Fire Truck

ان مع التطور الاقتصادي العالمي السريع لم يعد بامكان مركبات النقل الصغيرة تلبية مختلف متطلبات العملاء حول العالم.و منذ ذاك الوقت فانه تم بناء و تعديل العديد من المركبات لتوافي متطلبات العملاء. ان هذه الشاحنات الخاصة التي تم تصنيعها من قبل شركتنا تم تصنيعها لتقوم بمختلف المهام فعلى سبيل المثال بامكانها نقل المواد سواء ان كانت في الحالة الغازية أو السائلة، سواء كانت حبيبات أم ان كانت مواد قابلة للاشتعال أو الانفجار. حيث أن كل من شاحنات الإطفاء، جرارات الطائرات، شاحنات الخزان و غيرها العديد من الشاحنات جميعها تقع تحت الشاحنات الخاصة التي نصنعها في شركتنا.

بارامترات تقنية
الموديل
الوزن الإجمالي (kg)33000
الوزن الصافي20650kg
الحمولة11700kg
الحجم الخارجي للمقصورة10655×2500×3850(mm)
نموذج المحركCursor 9
أقصى طاقة المحرك380hp
المحور الخلفيغطاء اللحام بتخفيض السرعة لحافة المحور
قاعدة العجلات (mm) 5025 1350
الإطارات12.00R20
السرعة القصوى 90km/h
نوع القيادة6×4

ان شركتنا شركة SAIC HONGYAN لتصنيع السيارات التجارية هي احدى الشركات الرائدة و ذات الخبرة العريقة في تصنيع الشاحنات الخاصة في الصين، حيث أنه باستطاعة شركتنا توفير مختلف الأنواع من شاحنات لتلاقي مختلف احتياجات العملاء المحددة. ان منتجاتنا الرئيسية تشمل كل من شاحنات خلط الخرسانة، شاحنات نقل الاسمنت و شاحنات الخزان. حيث ان هذه الآلات تستخدم على نطاق واسع في البناء، المواد الكيميائية، النقل و الطاقة و غيرها من الصناعات و المجالات الأخرى.

و بصرف النظر عن الشاحنات الخاصة فانه بامكان شركتنا تصنيع كل من شاحنات الجرار، الشاحنات القلابة و شاحنات البضائع. و جميعها مشهورة بأدائها الموثوق، انخفاض استهلاكها للوقود و متانتها العالية. و قد تم طلب منتجاتنا في كل من أفريقيا وجنوب شرق آسيا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط ، وأمريكا الجنوبية.
فبغض النظر عن اي نوع من الشاحنات التي تحتاجها فنحن سنبذل قصارى جهدنا لتوفير هذه المنتجات لكم مع مراعاة الخدمة ايضا.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة