مولد الأوزون المحمول Ozone Sterilizer

مولد الأوزون المحمول  Ozone Sterilizer
طلب عرض سعر

بفضل استخدام التقنية الإلكتروليتية، فإن مولد الأوزون يعمل على توليد غاز الأوزون لكي يستخدم لتنقية الهواء في التطبيقات التجارية والسكنية. حيث يستخدم بشكل خاص في إزالة الروائح، التعقيم، قتل وإزالة الجسيمات الضارة أو المسببة في الضيق والتهيج أثناء التنفس العالقة في هواء البيئة الداخلية.

المواصفات الفنية
الموديل XY-835S XY-850S
قدرة إنتاج الأوزون 3.5g/h 5g/h
المساحة المستخدمة 10-80㎡ 10-90㎡
القدرة الكهربائية المقننة 88W
حجم الهواء 3m3/min 5m3/min
نوع التحكم مؤقت تحكم يدوي
مصدر الطاقة الكهربائية AC220V/50Hz
نوع التبريد التبريد بالهواء
أبعاد الجهاز عرض(W)×عمق(D)×إرتفاع(H) (مم) 287×200×212
الأبعاد بعد التعبئة عرض(W)×عمق(D)×إرتفاع(H) (مم) 340×260×290
مصدر ذرات الأكسجين من الهواء
الوزن الصافي 3.5kg
الوزن الكلي 4.0kg
QTY/20"/40"HC 1146/2748sets
الخصائص
  • يعتبر غاز الأوزون من العوامل المؤكسدة القوية. بفضل وفرة جزيئات الأكسجين الحرة، فإن الأوزون يعمل على قتل الجراثيم، الفيروسات، والميكروبات التي تسبب في تلوث الأسطح أو الهواء المحيط.

  • خلال عمليات التعقيم والأكسدة، فإن الأكسجين الزائد (O) يتحد مع جزيئات الأكسجين لتفادي التلوث المتبقي والثانوي. هذا يزيد من تركيز الأكسجين في الأماكن الداخلية، حيث يعزز من نشاط خلايا الجسم البشري، ويحسن من الدورة الدموية وعمليات الأيض.

  • ا يحتاج التعقيم بالأوزون إلى مواد مساعدة لأن الأوزون بتنشر بإنتظام ضمن البيئة المغلقة وبدون زوايا ميتة، على خلاف التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية. وهذا بدوره يضمن السرعة وكفاءة التعقيم في كل الإتجاهات. إضافة إلى ذلك، فإن التعقيم بالأوزون يستخدم لتعقيم الأماكن الملوثة بنطاق واسع من الملوثات والفيروسات، التي تشمل فيروسات ألتهاب الكبد A وB، الفطريات، الكائنات الأولية، العفن، الأيدز HIV (فيروس نقص المناعة)، فيروس كورونا، البوتولينوم والسموم (التوكسين)، وبكتريا الركتسيا. إضافة إلى ذلك، فإنه فعال في إزالة الروائع العضوية مثل العفونة، روائح السمك والروائح الأخرى.

الشهادات
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة