أبواب رول اب سريعة الحركة للغرفة النظيفة Cleanroom Roll-Up Doors

أبواب رول اب سريعة الحركة للغرفة النظيفة  Cleanroom Roll-Up Doors
أبواب رول اب سريعة الحركة للغرفة النظيفة  Cleanroom Roll-Up Doors
طلب عرض سعر

تتميز هذه النوعية من أبواب رول اب سريعة الحركة في الغرفة النظيفة بمفاتيح آلية تعمل بواسطة الاستشعار حيث تفتح وتغلق أوتوماتيكياً عندما يمر من خلالها الموظف أو الرافعة الشوكية أو البضاعة. ولذا، فهي مُستخدمة على نطاق واسع في الغرف النظيفة والمصانع والمستودعات وغيرها من الأماكن، حيث تعمل على تحسين وزيادة كفاءة النقل والعمل. كما تجدر الإشارة إلى أن سرعة فتح فتح الباب غالباً تتراوح من 3 إلى 10 ثوان، كما يمكن أيضاً تخصيص الأبواب وصناعتها حسب طلب الزبون لتلبي مواصفات طلبه على أكمل وجه.

إلى جانب ذلك، تُعد مجموعة الأسطوانة أحد المكونات الرئيسية للباب رول اب حيث نستخدم منتجات عالية الجودة من شركات عملاقة وذات علامة تجارية مرموقة في العالم مثل Grande الألمانية وذلك لضمان أعلى مستويات الاستقرار للباب ويتمتع بفترة ضمانة مدتها 3 سنوات. وبالنسبة للمسار، فإنه مصنوع من سبائك الألمنيوم والحاجز مصنوع من مواد قنب / خيش مخلوطة مع المادة البلاستيكية PVC. وتتسم تلك المادة بخفة الوزن وكثافة عالية مما يجعل من السهل الفتح والغلق، كما تتمتع بعمر طويل في الخدمة.

والجدير بالذكر هنا أن شركتنا Jinyi تصنع أبواب رول اب سريعة الحركة تتمتع بأعلى مستويات الجودة، كما أن تُصنع جميع الأبواب بواسطة استخدام لوحة تحكم وإرشادات واضحة ومكتملة مما يجعل تركيبها سهل ومريح. كما أننا نوفردليل توضيحي يحتوى على تعليمات حول التركيب والتشغيل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة