حجرة التدفق الصفحي Laminar Flow Cabinet

حجرة التدفق الصفحي  Laminar Flow Cabinet
حجرة التدفق الصفحي  Laminar Flow Cabinet
طلب عرض سعر
طاولة التدفق الصفحي النظيفة، غطاء الجريان صفائحي، حجرة تدفق الهواء الطبقي

تُعتبر حجرة التدفق الصفحي أحد المكونات الهامة في الغرف النظيفة حيث تعمل على حماية المنتجات والعينات من التلوث أثناء عمليات التصنيع والتخزين، كما تتميز بتدفق هواء نقي مستمر فئة 100 وفيها طاولة نظيفة تحافظ مستوى عالي من النظافة، كما يمكن تخصيص السرعة مستوى الصوت والإهتزاز والإضاءة حسب الطلب. وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه النوعية من جدرة التدفق الصفحي تُستخدم على نطاق واسع في مجالات صناعية متعددة مثل صناعة الأغذية والمشروبات والإلكترونيات وصناعة الأدوية وفي معامل ومختبرات الزراعة وتربية الحيوانات وفي المستشفيات أيضاً وغيرها من الأماكن.

وتتألف حجرة التدفق الصفحي من القاعدة والنافخ وفلتر HEPA نوع H13 أو H14 واحة التحكم ومصباح إضاءة ولمبة بالأشعة فوق البنفسجية UV والعجلات وغيرها من المكونات الأخرى.

وبالنسبة للطاولة النظيفة، يمكن أن تكون عمودية أو أفقية حسب وضع التدفق المختلف، كما يمكن تخصيص الحجم حسب الطلب. إلى جانب ذلك، تتوفر خيارات أخرى مثل طاولة فردية أو طاولة لشخصين أو طاولة لثلاثة أشخاص أو طاولة لأكثر من ثلاثة أشخاص. كما تُستخدم في صناعتها مواد من الفولاذ منخفض التكلفة وتُجرى عليه معالجة الطلاء والصقل الإلكتروليتي ، وتُستخدم أيضاً مواد من الفولاذ ستانلس ستيل.

تفاصيل فنية لبعض خواص حجرة التدفق الصفحي

درجة النظافة: ISO5 (فئة 100)
سرعة الهواء: من 0.25 إلى 0.45 متر/ ثانية
الضجيج: ≤62dB(A)
اللومن: ≥300Lx
مزود الطاقة: AC220 50Hz

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة