ماكينات تشكيل أكياس صمام ورقية

ماكينات تشكيل أكياس صمام ورقية
ماكينات تشكيل أكياس صمام ورقية
ماكينات تشكيل أكياس صمام ورقية
ماكينات تشكيل أكياس صمام ورقية
ماكينات تشكيل أكياس صمام ورقية
طلب عرض سعر

صممت الشركة هذه النوعية من الآلات لإنتاج الأكياس الورقية المستخدمة في تعبئة وتغليف المواد، حيث تتسم بالجودة والدقة والكفاءة العالية وتلبي متطلبات السوق والعملاء على أتم وجه. ولذا، فهي متعددة الاستخدامات: يمكن استخدامها لإنتاج أكياس تغليف الاسمنت وأكياس وشكاير تعبئة الملاط الجاف وأكياس الحبوب وأكياس الجبس وأكياس المساحيق وأكياس الأطعمة الحيوانات الأليفة وأكياس المواد الغذائية والأطعمة وغيرها.

كما تدعم الآلات طريقتين للقطع هما القطع بنهاية متدرجة ونهاية مستقيمة. ولمزيد من التفاصيل، يرجى النقر على الرابط.

لا تتردوا في الاتصال بنا إذا كنتم تبحثون عن خطوط إنتاج شكاير أو أكياس تعبئة وتغليف.

أكياس الصمام (شكاير تعبئة الاسمنت والمساحيق)

وهنا نقدم لكم نماذج من أكياس الصمام التي يمكنكم إنتاجها باستخدام الماكينات التي تصنعها شركتنا!

  • أكياس صمام من ورق الكرافت (شكيرة اسمنت)

    تُعتبر هذه النوعية من الأكياس مناسبة للمواد الدقيقة والمساحيق مثل الأسمنت والذرة وحبوب القهوة، وهذا النوع من الأكياس ليس له ختم، وبالتالي فهو أقل تكلفة.

  • أكياس تغليف مصفحة (مغلفة) بفيلم

    يتم تصفيح هذه الأكياس بفيلم مواجه للصمام، وبالتالي فإن الفيلم يلتصق بأعلى الكيس لتحقيق تأثير الختم بعد ملئه. كما تتفوق الأكياس المغلفة بالفيلم على أكياس صمام كرافت بتأثير ختم أفضل، ومناسبة لمواد المساحيق.

  • كيس صمام ورقي ملصوق بتقنية ختم الغراء بالذوبان الساخن

    تحتوي أكياس الصمام الورقي بالغراء المصهور على الساخن على شريط ورقي متجه لأعلى، وهو مبطّن بغشاء مصهور على الساخن، حيث يتم إغلاق الصمام بعد ملء الكيس، مما يحقق تأثير الختم الممتاز، ويجعله مناسب لتعبئة المساحيق.

  • أكياس ملحومة بتقنية الموجات فوق الصوتية

    تحتوي هذ النوعية من الأكياس على غلاف ممتد مع غشاء مصهور على الساخن، والذي يذوب لتحقيق الختم باستخدام السداد بالموجات فوق الصوتية بعد التعبئة. ولذا، فأن هذ الأكياس ممتازة ورائعة في الختم، ومناسب لتعبئة المساحيق والمواد الدقيقة.

  • كيس صمام ورق الكرافت بمكان وضع الابهام

    تحتوي هذه الأكياس الورقية المصنوعة من ورق الكرافت على مكان وضع الإبهام على شق نصف دائري على الصمام، مما يجعله مناسبًا للعمال لفتح الصمام بإبهامهم أثناء ملء المواد. كما أن الجزء المتبقي من هذا الكيس الورقي مطابق لأكياس صمام كرافت.

تقدم شركة Youniker حلول متكاملة لتصنيع ماكينات إنتاج الأكياس الورقية بما في ذلك ماكينات تشكيل أكياس صمام ورقية ماكينات لصق أكياس صمام ورقية لإنتاج أكياس وشكاير اسمنت عالية الجودة تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء على أتم وجه.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة