تصميم وتصنيع الأدوات (قوالب وأدوات لتصنيع عجلة فولاذية)

إن شركة LittleDuck Precision Machinery ليست فقط المصنع الرئيسي لخطوط تصنيع عجلة السيارة الفولاذية، ولكن أيضاً تقدم حلول محترفة لتصنيع قالب جنط عجلة السيارة. إننا لدينا شهادات ISO 9001 و ISO/TS 16949، وتمتلك أفضل مراكز قطع جسرية خطية، مراكز إختبار ومراكز التصحيح، إننا نقوم بتوفير حلول لتصميم، قطع وتصنيع خطوط إنتاج العجلات، وأدوات العجلات الفولاذية وأدوات الختم.

إننا نعمل مع شركات تصنيع العجلات، السيارات وختم السيارات، إنهم يقومون بزيارتنا بشكل ثابت وباستمرار من أجل إحتياجاتهم. بغض النظر عن أنواع الأدوات التي تحتاجها، سواء كانت لتصنيع أغطية العجلات، أدوات تصنيع جنط العجلة، أو أدوات الختم، إننا نهدف لتلبية متطلباتك.

حيث أنه مصنع صيني بارز في الأدوات والقوالب لتصنيع عجلة السيارة الفولاذية، فإن LittleDuck يمتلك مركز تكنولوجيا المشاريع الأقليمية ومركز البحث ما بعد الدكتوراة، وكذلك مركز بحث المعدات التكنولوجية والأدوات مع أكثر من 20 كبار مهندسين البحث والتطوير والتصنيع وأكثر من 50 موظف تقني وهندسة ذوي الخبرة والمهارة.

إن معهد بحث الأدوات متخصص في تصميم وتطوير القوالب، المقاييس، المزايا، ومحطات اللحام لأنوع مختلفة لجنوط وأغطية عجلة السيارة الفولاذية، وكذلك تصميم وتطوير قوالب الختم.

  • معهد بحث الأدوات
  • معهد المعدات التكنولوجية

إن LittleDuck لديه قدرة ممتازة في تصنيع أدوات إنتاج عجلات السيارة. إننا حالياً لدينا أكثر من 50 فني محترف، وإنهم على دراية جيدة لمعايير مواد القالب دولياً ومحلياً، مثل GB الصيني، AISI الأمريكي، SIN الألماني، JIS الياباني وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، فإننا لدينا نظام شراء كفء المُعتمد من ISO 9001، والذي يضمن أن المواد الخام يمكن أن تلبي متطلبات التصميم والتصنيع.

إننا لدينا مجموعة متنوعة من معدات الإنتاج المتقدمة لأدوات تصنيع أغطية وجنوط عجلة السيارة وتصنيع أدوات الختم، بما في ذلك آلة قطع جسرية كبيرة الحجم، آلة قطع أفقية، فرن التبريد الفراغي، خط ختم 1600T ومعدات أخرى.

  • آلة قطع جسرية كبيرة جداً
    مجموعة المحاور X، Y، Z: 5200×2600×920mm
    سرعة المحور: G6000rpm

  • آلة قطع أفقية
    معدل القطع: 2000×1450×1600mm
    محور W: 650mm

هنا في LittleDuck، نقدم أدوات إنتاج أغطية وجنوط العجلة ذات الجودة العالية، وكذلك قوالب الختم. لقد قمنا بإنشاء نظام التحكم ذو جودة ممتازة، والذي يفرض بصرامة معايير ISO9001 و ISO16949 في العمليات كلها، من التصميم إلى توفير المواد، والإنتاج وإختبار المنتج.

إن القوالب الخاصة التي لها القدرة على إتمام تخريم ثقب الصمام على أغطية العجلة في دفعة واحدة، يتم تصنيفها كعبارة عن قوالب ذات الدقة العالية عن طريق جمعية صناعة القوالب والأشكال الصينية (CDMIA). إن منتجاتنا وأدوات الختم معروفة بشكل واسع بين العملاء المشهورين جداً، بما في ذلك China National Heavy Duty Truck Group Co., Ltd..

معدات التجهيز الرئيسية
  • جائزة القالب ذات الدقة العالية
  • مورد ممتاز

الصور التالية عبارة عن عرض عينات تصنيع أغطية، أسطوانات عجلة السيارة وتصنيع جنط عجلة السيارة، وكذلك منتجاتنا أدوات الختم. قم بفحص الأدوات والقوالب المحددة التي نقدمها، وذلك من أجل أن تجد النوع المناسب لإنتاج العجلات الفولاذية الخاصة لك.

    المنتجات ذات الصلة
    الاستفسار
    منتجات أخرى
    أحدث منتجاتنا
    منتجات أخرى
    الفيديو
    إرسال الرسالة
    إرسال الرسالة