عازل حراري، قماش ألياف الكيفلار المغطي بالألمنيوم

عازل حراري، قماش ألياف الكيفلار المغطي بالألمنيوم
طلب عرض سعر

التطبيقات
قماش العزل الحراري بألياف الكيفلار المغطي بالألمنيوم المصنعة من قبل شركة W.T تتميز التكنولوجيا التركيبية المتقدمة العالية. سطح مغلف الألومنيوم أملس، وهذا يعني إنعكاسية حرارية عالية، قوة الشد الطولية والعرضية الكبيرة. أداء مقاومة اللهب المذهلة، وهذا يعني أن قماش العزل الحراري بألياف الكيفلار المغطي بالألمنيوم مناسبة لإنتاج الألبسة الواقية للعمال، القفازات، المئزر (مريول المطبخ)، ومعدات الأمان الأخرى.

مواصفات قماش العزل الحراري بألياف الكيفلار المغطي بالألمنيوم
الموديل المواصفات التغليف السمك أقصى درجة حرارة تسامح
AL-KEVLAR قماش العزل الحراري بألياف الكيفلار المغطي بالألمنيوم غشاء الألومنيوم المقاوم للهب\مغطى بالألومنيوم 0.4-1.5mm 1000℃

قماش العزل الحراري بألياف الكيفلار المغطي بالألمنيوم يتكون بشكل عام من ورق الألومنيوم وقماش ألياف الكيفلار. العرض يشمل 1 متر، 1.2 متر، 1.5 متر، الطول من 50 متر إلى 250 متر، يمكن أيضاً تقطيعه وفقاً لمتطلبات العملاء.


شركة W.T للمواد العازلة الحرارية، تصنع وتوفر منتجات الأقمشة المغطى بالألومنيوم والألياف الزجاجية وبعض ورق الأمنيوم المميز أو مواد التغليف بالسيليكون، هذه المنتجات إمتدت إلى غلاف ورق الألومنيوم، الأقمشة المقوى بورق الألومنيوم، الشريط اللاصق من الألومنيوم، ألواح الرغوة العازلة المغلفة بالأقمشة المغطى بالألومنيوم، الخ. نحن يمكننا توفير المنتجات المختلفة التي تصنع بالتغليف بورق الألومنيوم، التصفيح، أو التغطية، كما نملك الخبرة الغنية والمعرفة الكافية لتصنيع منتجات تعتمد ورق الألومنيوم، ومن خلال هذه المعرفة والخبرة الكبيرة فإن لدينا الثقة الكبيرة على قدرتنا لتوفير منتجات بجودة عالية للسوق العالمي.

متعلقات
أقمشة مغطى بالألومنيوم، عازل حراري، عازل الرطوبة، أقمشة من األياف الزجاجية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة