عرض العينات

الصور التالية عبارة عن عرض عينات تصنيع أغطية، أسطوانات عجلة السيارة وتصنيع جنط عجلة السيارة، وكذلك منتجاتنا أدوات الختم. قم بفحص الأدوات والقوالب المحددة التي نقدمها، وذلك من أجل أن تجد النوع المناسب لإنتاج العجلات الفولاذية الخاصة لك.

الوزن الخفيف، القوة العالية والمظهر الجذاب لقد أصبحت متطلبات رئيسية لإختيار عجلات السيارات. ولقد أصبحت أيضاً اللوحات ذات القوة العالية مواد تحظى بشعبية لعجلات السيارات الفولاذية. من أجل ملائمة الإنتاج الكبير والسريع لخطوط إنتاج أغطية العجلات ذات الفعالة والأوتوماتيكية، المصانع لديها أعلى متطلبات على الإنتاج الموحد والعمر التشغيلي للقوالب.

قالب مدمج للتغطية والتخريم

1. قالب تشكيل جنط العجلة
إن قالب تشكيل جنط العجلة هو عبارة عن أداة تستخدم من أجل تصنيع جنوط عجلات السيارات بدون إطار داخلي. إنه لديه هيكل مشقوق أو منفصل الذي يجعل عملية التغيير والصيانة سهلة. إن أدوات تصنيع جنط عجلة السيارة مصنوعة من Cr12MoV والمواد الأخرى. مع المعاملة الحرارية الفراغية بعد التشغيل الآلي القوي، فإن صلابته تصل إلى أكثر من HRC60. نظراً إلى التشغيل الآلي التام NC بعد التبريد، فيمكن ضمان دقة حجمه وصلابة سطحه.

2. قالب تشكيل الشفهات
إن مركز قالب الشفهات يخضع للتشغيل أو التشكيل الآلي التام NC بعد المعاملة الحرارية الفراغية، والتي تضمن الصلابة ودقة الأبعاد.

  • قالب تشكيل جنط العجلة
  • قالب تشكيل جنط العجلة
  • قالب تشكيل الشفهات

إن LittleDuck يقدم مجموعة واسعة من أدوات الختم من أجل تصنيع أجزاء ختم السيارات. إن قوالب الختم وأدوات الضغط التي نقوم بتوفيرها تشمل قوالب السحب، قوالب تشكيل الشفهات، قوالب التخريم والمزيد. إنها توفر مميزات رائعة لمصانع أجزاء ختم السيارات، بما في ذلك الدقة العالية، الجودة الموثوق بها، وتكاليف الإستثمار المنخفضة.

قوالب لأجزاء الختم ذات الحجم الكبير
  • قالب سحب الألواح الداخلية الجانبية
  • قالب تشكيل شفهات ألواح الباب الخارجية
  • قالب سحب الألواح الداخلية للغطاء العلوي
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة