منظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة Low Consistency Cleaner

منظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة Low Consistency Cleaner
طلب عرض سعر

إن سلسلة ZSC من منظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة مناسبة لتنقية جميع الأنواع من تعليق الليف ( كثافة 0.4~1.2%). لا يتمكن من إزالة الشوائب، مواد الصهر الحراري، بقايا عجينة الورق الخ من عجينة الورق فحسب، بل أيضا تنظيف البلاستيك الرغوي، فلين الغبار، جسيم الحبر والهواء من عجينة الورق. بالإضافة إلى ذلك، منظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة هذا قادر على غربلة البقايا الخشنة من عجينة نفايات الورق، مما يسهل إجراء التشغيل إلى حد كبير، ويقلل استهلاك الطاقة.

إن منظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة متكون من مدخل المواد الخام، مخرج القبول، مقطع الأسطوانة الأعلى مع أنبوب نزع الهواء بالقابس، مقطع الأنبوب المنفصل المخروطي المتوسط، والفوهة أو مقطع تحكم التفريغ.

الخصائص
  • بالمقارنة مع المنتجات المماثلة، منظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة متميز بأطول جزء منفصل وأنبوب نزع الهواء، مما يحقق أفضل كفاءة.
  • إنه يشغل بشكل مستقر ويحل المشكلة من العقبة، مما يضمن جودة عجينة الورق.
  • إن منظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة تنافسي السعر وطويل عمر الخدمة.
  • مع هذه المميزات، منظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة يكون مصدرا إلى إكوادور، مصر، السعودية، بيرو وإندونيسيا الخ.
مبدأ العمل

إن منظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة تابع لمنظف الإعصار المائي. المواد الخام تحت الضغط المعين تدخل المنظف في الاتجاه المماسي ويولد الدوامة العالية السرعة في الأنبوب المنفصل المخروطي، أثناء هذه العملية، الشوائب الثقيلة تتم تفريغ من الفوهة أو جهاز تحكم الرفض، والأوراق المقبولة تجمع في مركز الأنبوب المنفصل لتشكيل التدفق الرئيسي وتم تفريغ من مخرج القبول الأعلى، وتحت الضغط الشعاعي، الشوائب الخفيفة والفقاعة تكون مجبرة لدخول مركز من الدوامة ومقذوفة من الأنبوب بالقابس.

المواصفات لمنظف عجينة الورق بالكثافة المنخفضة
الموديل
ZSC41
الإنتاجية(L/min) 40060010001500
كثافة المدخل (%) 0.4~1.2
ضغط عجينة ورق المدخل (MPa) 0.2~0.3
ضغط التفريغ (MPa) 0.06
هبوط الضغط (MPa) 0.16
نسبة الرفض (%) 10~20
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة