آلة طباعة روتوغراف (لطباعة أكياس فيلم زيبلوك بلاستيكية، أكياس مطبوعة)

آلة طباعة روتوغراف (لطباعة أكياس فيلم زيبلوك بلاستيكية، أكياس مطبوعة)
طلب عرض سعر

Rotogravure Printing Press (Ziploc Bag Printer)

الاستخدام/ التطبيق
تم تصميم هذه الآلة خصيصًا لطباعة أكياس سوستة زيبر، كما تستخدم الآلة سلسلة ASY300-1000 أيضًا لطباعة رولات من BOPP و PET و PVC و PE والورق الرول وهي فقط أمثلة، حيث يمكن تعديل عدد أزواج الطباعة لآلة طباعة روتوغراف هذه وفقًا لاحتياجات المستخدمين الخاصة، مع تحقيق الطباعة على كلا الجانبين دفعة واحدة.

الميزات
  • تم تصميم عجلة تحديد الموقع ووحدة التغذية الأوتوماتيكي خصيصًا لمطبعة طباعة الروتوجرافيور للتعامل مع السوستة السميكة والسماكة غير المتساوية للفيلم البلاستيكي.
  • تتميز بنظام التحكم في التردد من Panasonic لطابعة الأكياس ziploc وذلك لضبط السماكة غير المتساوية للفيلم وضمان طباعة عالية الجودة.
الخواص الفنية
الموديل ASY-600 (1 – 6 ألوان)
السرعة من 10 إلى 70/ دقيقة)
طول الطباعة 220-1000mm
عرض الطباعة ≤600mm
سرعة الطباعة من 10 إلى 70/ دقيقة)
دقة الطباعة ±0.15mm
الطاقة الكلية 36 kw
الأبعاد الكلية (الطول×العرض×الارتفاع) 8800×2200×2300mm

إذا ما اخذنا عوامل الاحتراف في التصنيع والتوريد، فإن شركة Xinda تأخذ نصيب الأسد كونها شركة متخصصة تصنع وتورد مختلف آلات صناعة الاكياس البلاستيكية وكذلك آلة طباعة روتوغراف (لطباعة أكياس فيلم زيبلوك بلاستيكية، أكياس مطبوعة) التي تم تزويدها بعجلات لتحديد الموقع وجهاز تغذية أوتوماتيكي ،مما جعلها آلة الطباعة الروتوغرافية المحترفة التي تتبنى التحكم في التردد بسرعة من 10 إلى 70 قطعة / دقيقة وعرض الطباعة في نطاق من 600 مم إلى 1000 م وطول الطباعة بين 220 مم إلى 1100 مم. وفضلا عن ذلك ومن أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء بشكل أفضل، فإن شركتنا تقوم أيضًا بتوفير آلة صنع الأكياس بالقطع الساخن وآلة بثق أكياس السوستة وغيرها، والتي حصلت جميعها على شهادة السلامة الأوروبية CE، حيث تتميز بجودة موثوقة وأسعار معقولة. ولذا، فإن طابعة الأكياس ziploc وغيرها من معدات صناعة الأكياس سوستة زيبرلوك/ أكياس سوستة زيب تلقى قبولًا ممتازاً في كل من الأسواق المحلية والخارجية. ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول آلة الطباعة وآلات التصنيع الأخرى، يُرجى تصف موق الشركة أو التواصل معنا مباشرة، حيث نسعد دوماً بخدمتكم على مدار الساعة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة