معدات التسميد BB

معدات التسميد BB
معدات التسميد BB
طلب عرض سعر

معدات التخصيب BB التي نصنع مصممة أساسا لأجل مصنعي السماد الكيماوي و السماد المركب، و يتراوح انتاجها السنوي من 10KT ل 200KT.

لماذا اختيار معدات السماد العضوي الخاصة بنا ؟

  • عن طريق التغذية بالمواد من خلال فتحة الرفع ، و تفريغها في الخلاط، يتمكن لمعد السماد BB تحقيق أفضل استخدام للمواد الخام. وهذا يساهم كثيرا في التخفيض من تكلفة المواد الخام وتكلفة الإنتاج.
  • نظام الخلط و نظام تفريغ المواد الخاصين بمعدات التخصيب BB التي نصنع قد صممت بآلية لولبية داخلية واحدة من نوعها و بنية ثلاثية الأبعاد خاصة، و التي تمنح خلطا منتظما للمواد و تفريغا لها على نحو سلس. بالاضافة الى ذلك، تتمتع معدات التخصيب BB التي نصنع بالتكلفة المنخفضة، احتلال مساحة أرضية صغير و الانتاجية العالية.

مكونات أخرى لخط انتاج السماد BB الخاصة بنا
1. الخلاط العمودي
2. كسارة الفك

شركتنا هي شركة تصنيع معدات التخصيب BB ذات خبرة موقعها الصين. لدينا ام يزيد عن 50 سنة من الخبرة في التسويق الدولي في كل من معدات السماد العضوي و معدات السماد غير العضوي. و بالتالي لدينا الخبرة و الدراية الفنية فيما يخص صنع معدات انتاج السماد عالية الجودة.
منتجاتنا الآن حاصلة على الشهادة CE. نظرا لجودتها الممتازة، و أدائها المستقر و أسعارها المعقولة، ضلت و لازالت آلات تصنيع السماد الخاصة بنا تستعمل على نطاق واسع في فيتنام والهند وباكستان ، وإيران ، الخ. وما إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من معدات الأسمدة ، أو أي مكون من مكونات خط انتاج الأسمدة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة