أدوات حفر بتقنية المطرقة العلوية

أدوات حفر بتقنية المطرقة العلوية
طلب عرض سعر

Top Hammer Drilling Tools

يتم تشغيل الحفر بتقنية المطرقة العلوية بواسطة طاقة الصدمة الناجمة الهواء أو الضغط الهيدروليكي من خلال المكبس (البستن)، تنقل طاقة الصدمة إلى رأس الحفر (اللقمة) وفي اللنهاية إلى الصخور من خلال عمود ناقل قدرة الحفر (شانك)، الوصلات وقضيب الحفر. بفضل خاصية تردد الصدمة العالي، فإن تقنية الحفر بالمطرقة العلوية توفر سرعة وكفاءة عاليتين.

تم تصميم نطاق كامل من أدوات حفر المطرقة العلوية لشركة SINODRILLS ليتناسب مع أغراض الحفر في مختلف السيناريوهات، تشمل حفر الأنفاق، الإنشاءات، التعدين، المحاجر، الخ.، بفضل الأنواع المختلفة، يمكن تنفيذ أعمال الحفر للصخور الرخوة والصلبة بكفاءة. فئات أدوات الحفر بتقنية المطرقة العلوية لشركة SINODRILLS تشمل ﺭﺅﻭﺱ ﺍﻟﺤﻔﺮ (لقمات)، عمود ناقل قدرة الحفر (شانك)، وصلات الحفر وقضيب الحفر.

نوفر نطاق كامل من خدمات ما قبل البيع وخدمات ما بعد البيع وخدمات الدعم، للحصول على المعلومات من المعلومات والاستفسار، يمكنك الاتصال بنا، يمكننا توفير ادوات الحفر المناسبة لك وفقاً لاحتياجاتك الخاصة.

التطبيقات المناسبة لمنتجاتنا

يمكن استخدام معداتنا لحفر الصخور في الصناعات المختلفة، عمليات حفر الصخور وتكسيرها لغرض الحفر والتفجير، الخ.
نوفر بشكل أساسي 4 فئات من أدوات حفر الصخور: أدوات حفر بتقنية المطرقة العلوية، أدوات حفر بتقنية المطرقة داخل الثقب (DTH)، أدوات تثبيت نظام الحفر الذاتي ورؤوس الحفر الخطافة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة