ماكينات تصنيع النوابض (السوست) Spring Machines

ماكينات تصنيع النوابض (السوست) Spring Machines
طلب عرض سعر

شركة Kaichuang متخصصة في البحث والتطوير، الإنتاج والبيع لماكينات تصنيع النوابض. ماكيناتنا لتصنيع النوابض (الزنبركات) تشتمل بشكل رئيسي على ماكينة تصنيع النوابض CNC بدون كاميرا، ماكينة لف النوابض بسرعة عالية، ماكينة تغذية السلك الالية. ماكينات التشكيل المعدني هذه قادرة على معالجة الأسلاك بقطر من 0.15 إلى 8.00 مم.

ماكينات تشكيل النوابض قادرة على إنتاج نوابض الشد بأسطوانة التشكيل بالدوران لليسار أو اليمين، نوابض الضغط، نوابض الإلتواء، النوابض المخروط الأحادي، النوابض المحدبة والمقعرة، نوابض القفل، نوابض الأشكال الخاصة وتشكيل الأجزاء المعقدة باستخدام فولاذ النوابض، الفولاذ الكربوني، فولاذ التنجستن، السبائك، الفولاذ المقاوم للصدأ، سلك النحاس، فولاذ الصلب، سلك الفولاذ والأسلاك المعدنية الأخرى.

ماكينات تصنيع النوابض تعتمد التصميم الفريد بدون كاميرا وذراع. يتم التحكم في حاملة الأداءة بشكل مستقل بواسطة التحكم بمحركات السيرفو، والمحرك بشغل بشكل مستقل بواسطة المخفض VRB، بدون تاثير متبادل. تجميع الجزء الميكانيكي يتكون من قضيب توصيل الكرنك، نظام التشكيل، نظام تغذية السلك وتدوير السلك، نظام فك السلك ونظام الريشة. الماكينة تتميز بضوضاء القطع المنخفضة وعدم التسبب في تلف المغزل والماكينة.

محركات سيرفو Yaskawa اليابانية ونظام التحكم CNC التايواني، يمكن المحاور تعمل بشكل مستقل أو متزامن. إلى جانب ذلك، من خلال نظام التحكم CNC، يتم التحكم بشكل متزامن لنظام تغذية ودوران السلك لتحقيق دقة التغذية بحدود 0.1 مم. يتم التحكم في نظام تغذية السلك بواسطة الكمبيوتر ووجدة التغذية 0.01 مم، بحقق أقصى تغذية تصل إلى 99999.99 وحدة.

المكونات الاختيارية تشمل قطع السيرفو، وحدة الغزل، ووحدة تحديد الطول الداخلية \ الخارجية وفقاً لاحتياجات العميل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة