رولات بلاستيك Plastic Sheeting/ Tubing

رولات بلاستيك   Plastic Sheeting/ Tubing
رولات بلاستيك   Plastic Sheeting/ Tubing
رولات بلاستيك   Plastic Sheeting/ Tubing
رولات بلاستيك   Plastic Sheeting/ Tubing
رولات بلاستيك   Plastic Sheeting/ Tubing
طلب عرض سعر

توفر شركة Sengtor العديد من منتجات البولي البلاستيكية القابلة للتحلل، كما توفر رولات بلاستيكية وأكياس بلاستيكية أخرى تستخدم في التعبئة والتغليف والشحن وغيرها من الإستخدمات الأخرى.

إلى جانب ذلك، تم تزويد مصنع الشركة بمعدات عالية التطور مثل ماكينة نفخ الفلم وماكينة بثق صفائح البلاستيك وآلات الطباعة المخصصة، وآلات التقطع (سليتر تقطيع الأكياس). وفي الوقت الذي لا تزال فيه أغلب الشركات تركز بشكل أساسي على الأكياس البلاستيكية التقليدية، فقد أنتجت شركتنا منتجات بلاستيكية قابلة للتحلل بشكل كامل. ويمكننا أيضاً إنتاج منتجات PP و PE وغيرها من المنتجات البلاستيكية بألوان أمامية وخلفية وأحجام وسماكة مختلفة وبتجميع مواد خام مختلفة.

كما أن أنابيب بولي مثالية لتعبئة المواد الطويلة أو الغريبة الشكل. نظرًا لأنها قابلة للتمرير أو الزلق، ويمكن إدخال المنتج بسرعة وبدقة عالية. وبمجرد إدخال المنتج، يتطلب الحاجة فقط إلى القص إلى الطول المطلوب ثم إغلاق الجانب الآخر عن طريق الإغلاق الحراري أو التضفير أو حتى ربط النهايات. كما يتم تزويد منتجاتنا من فيلم بولي في لفة مستمرة من البولي إثيلين منخفض الكثافة الدائم بحيث يوفر الحماية من الطقس والغبار وغيرها من عوامل التلوث الأخرى.

وعلاوة على ذلك، توفر شركتنا منتجات البوليمر في مجموعة متنوعة من الألوان بما في ذلك اللون الشفاف والأسود والأحمر. وهناك طرق مختلفة لتوفير رولات البلاستيك وفقاً للقطع واللف. فعلى سبيل المثال ، يوجد لدينا رولات بلاستيك بطانة واحدة ورولات بلاستيكة بطانة مزدوجة ورولات بلاستيك مطوية ورولات بلاستيك مقطعة.

تتميز منتجاتنا من أكياس البلاستيك الشفاف للغاية بأنه ليس من السهل مطها وهي أكثر متانة وقوة من الأكياس البلاستيكية العادية، كما يمكن تصميمها بزوايا مخفية يمكن تبرز وتزيد من سعة الكيس عند الإستخدام. إلى جانب ذلك، يمكننا تخصيص صفائح بلاستيكية صلبة بسماكات مختلفة وذلك لتلبية طلبات الزبائن المختلفة، كما يمكن أيضاً تحويلها إلى رولات مع تأثيرات النقش المختلفة. فإذا كنتم تبحثون عن منتجات بمقاسات مخصصة وطباعة مخصصة وبأحجام مخصصة أو إضافات تقليص أو أي ميزات مخصصة أخرى، يُرجى التواصل معنا مباشرة وبدون أي تردد.

معرض الصور
  • رولات بلاستيك بطانة واحدة
  • رولات بلاستيك بطانة مزدوة
  • أكياس قائمة
  • صفائح بلاستيك صلب

نقدم للزبون المساعدة في اختيار المواد الخام والتصاميم المناسبة، يُرجى التواصل معنا وإرسال تفاصيل الطلب.

إذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار عن منتجات شركتنا، تفضلو بكتابة التفاصيل هنا وسيعمل فريقنا على الرد عليكم بأقصر وقت ممكن.منتجات متعلقة قد تُعجبك أيضاً .........
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة