وحدة التبريد أحادية الكتلة (1HP-5HP)

وحدة التبريد أحادية الكتلة (1HP-5HP)
طلب عرض سعر

هل تبحثون عن مصدر موثوق في تصنيع غرف التبريد لمصانع الأغذية والمشروبات واللحوم والأدوية وغيرها لتلبية احتياجات التخزين البارد الخاصة بكم؟ لا تبحثوا بعيداً، فأنتم في المكان الصح، لأن شركة Howcool هي الرائدة في هذا المجال!

توفر شركة Howcool مجموعة واسعة من وحدات التبريد عالية الجودة من العلامات التجارية الموثوقة مثل Bitzer و Emerson و Refcomp و Frascold، حيث توفر الشركة وحدات التبريد بأحجام تتراوح من 2Hp إلى 500Hp، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في درجات الحرارة والمنخفضة والمتوسطة والمنخفضة جدً.

كما تجدر الإشارة إلى أن منتجات الشركة مضمونة وتقدم أداءً من الدرجة الأولى، حيث يتحقق ذلك من خلال إجراءات الاختبار الصارم أثناء الإنتاج والتشغيل قبل أن تغادر الوحدات المصنع، وهذا يعني أنه يمكن الاعتماد على وحدات التبريد الخاصة بنا لتقديم تبريد متسق وموثوق به لاحتياجات التخزين البارد الخاصة بالعميل.

وعندما يتعلق الأمر عميلة الإنتاج والتشييد، فإن لدى الشركة فريق محترف يعمل عن كثب لضمان تركيب وحدات التبريد وفقًا لمتطلبات التصميم الخاصة، وأن توصيلات خطوط الأنابيب تتم بشكل صحيح. كما أن وحدات التبريد لدينا متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها في مجموعة واسعة من التطبيقات التي تتطلب التبريد.

ولأننا في شركة Howcool نعلم علم اليقين أن الوقت جوهري وثمين، فإننا نقوم بتسليم وحدات التبريد خلال فترة إنتاج تتراوح من 20 إلى 30 يومًا، كما تعمل وحدات التبريد بجهد 380 إلى 415 فولت / 3 فاز (ثلاثي الطور) / 50 هرتز، وتستخدم المبردات مثل R404A/R507A.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة