ماكينات الطباعة فليكسو، طابعات فلكسو غرافيك

ماكينات الطباعة فليكسو، طابعات فلكسو غرافيك
ماكينات الطباعة فليكسو، طابعات فلكسو غرافيك
ماكينات الطباعة فليكسو، طابعات فلكسو غرافيك
طلب عرض سعر

Flexographic Presses

تتميز شركتنا EKOFA FLEXO بأنها رائدة ومتخصصة في تصميم وتصنيع آلات الطباعة الفلكسوغرافية، حيث تم منح الشركة أكثر من 40 براءة اختراع وطنية، كما تجدر الإشارة إلى أن الشركة تتمتع بتاريخ حافل في المجال حيث تمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة آلات الطباعة، مما يجعلها في الصدارة في البحث والإنتاج والإنتاج وحجم الشركة وتسهيلات التصنيع وخدمة ما بعد البيع في السوق المحلية التنافسية.

  • وحدة الفك ووحدة إعادة اللف

    تتوفر وحدات الفك واللف في تركيبات مختلفة لتلائم متطلبات الإنتاج الفردية للزبائن، كما يمكن دمجها مع جهاز الربط التلقائي وذلك لضمان التغذية المستمرة لحزم الورق. فضلاً عن ذلك، تتوفر حوامل الفك وإعادة اللف بدون عمود، وبخراطيش 3 بوصات و 6 بوصات و 12 بوصة وذلك لتلبية احتياجات العملاء الخاصة. كما يعتبر التحكم في المحرك الكهربائي أو الأسطوانة الهيدروليكية اختياريًا لتحميل الورق وإعادة اللف.

  • الطباعة

    نوفر في الشركة أفضل الحلول في مجال الطباعة وذلك من خلال توفير وحدات طباعة مناسبة مصممة وفقًا لمتطلبات واحتياجات الزبائن من نوع المنتج والمواد وعرض الورق وسرعة الطباعة. ولمزيد من التفاصيل والمعلومات والحصول على المواصفات والميزات، يرجى زيارة صفحات المنتجات.

  • نظام التحكم

    كما تجدر الإشارة إلى أنه فيما يتعلق بمتطلبات واحتياجات الطباعة المختلفة، فإننا نقدم خيارات من التكوينات عالية التكلفة أو منخفضة التكلفة. وعلى وجه الخصوص، تتوفر أنظمة التحكم الخاصة بنا في ناقل الحركة بعمود القيادة، ناقل الحركة أحادي المؤازرة بعمود الخط الإلكتروني وناقل الحركة المزدوج المؤازر والتحكم الكامل في ناقل الحركة المؤازر، حيث أن سرعة الطباعة اختيارية، فعلى سبيل المثال تتوفر السرعات الاختيارية التالية 150 م / دقيقة، 200 م / دقيقة، 260 م / دقيقة، 300 م / دقيقة.

  • التجفيف

    بالإمكان تخصيص وحدة التجفيف بشكل مستقل عن طريق استخدام التدفئة الكهربائية أو التسخين بالبخار أو التسخين بالغاز الطبيعي حسب ما يفضل العميل.

  • وحدات إضافية ممكنة قابلة للتركيب

    بالإمكان إضافة مجموعة من معدات المعالجة الإضافية في الخط، مثل وحدة معالجة الأجزاء الناتئة ونظام إزالة الغبار الكهروستاتيكي ووحدة التصفيح ووحدة ختم الفيلم ووحدة الطلاء ووحدة القطع ووحدة القطع بالقالب وغيرها. أما بالنسبة للتكوينات الاختيارية فهي التسجيل التلقائي وطباعة التمرير الثاني والتحميل والتفريغ التلقائي والتنظيف التلقائي وخيوط الويب التلقائية وتغيير اللوحة بواسطة ذراع المناول وغيرها من المهام لتلبية احتياجات العملاء في التطبيقات والمجالات المختلفة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة