معدات غسيل الملابس التجارية

إن منتجاتنا معدات غسيل الملابس التجارية يتم تصنيفها إما إلى آلات غسيل أو معدات التنظيف الجاف.

آلات الغسيل
إن منتجاتنا آلات التنظيف الجاف المتعددة الوظائف تشمل غسالات أوتوماتيكية، مجففات، آلات كي الملابس، آلات طي الملابس، كل تلك الآلات يمكن أن يتم إستخدامها للأغراض المنزلية، التطبيقات التجارية والصناعية من أجل تنظيف الأغطية، أغطية اللحاف، فوط الحمامات، والملابس. حيث أنها آلات غسيل تجارية، فيتم إستخدامهم بشكل متكرر في الصناعات التالية:

السياحة: يتم إستخدامها في أغطية الأسرة، مفارش المائدة، الزي الموحد، وغيرها من الملابس على متن السفن البحرية، في الفنادق الصغيرة والفنادق.
صناعات الطاقة والتعدين: تنظيف قوي لملابس العمل في صناعات البترول، الفحم وإستخراج المعادن الخام.
صناعات الأغذية والإلكترونيات: يتم إستخدامها من أجل تنظيف وتجفيف ملابس العمال.
النقل: يتم إستخدامها في تنظيف المفروشات وأغطية المقاعد في صناعات القطارات، الطرق، الطائرات.
الصناعات العسكرية والشرطة: تنظيف المفروشات والملابس الموحدة.
صناعة المغسالات: تنظيف، تجفيف، كي وطي الملابس.

معدات التنظيف الجاف
إن LittleDuck هو المصنع المحترف في تصنيع الأدوات التجارية مع أكثر من 30 عام من الخبرة. على أساس قدرة التطوير والبحث والتصنيع القوية الخاصة بنا، فلقد قمنا بتطوير العديد من آلات التنظيف الجاف الأوتوماتيكية الكلاسيكية التي يتم إستخدامها على نطاق واسع عن طريق مصانع التنظيف الجاف، مثل آلة التنظيف الجاف بالهيدروكربون الأوتوماتيكي، آلة التنظيف الجاف PERC المغلقة تماماً، معدات التنظيف مثل آلة تنظيف الملابس، طاولة إزالة بقع الملابس، طاولة الكي، ومكواة الكبس بالبخار.

إن منتجاتنا آلات كي وآلات تجفيف الملابس ذات الجودة العالية لديها ثلاث إختيارات من طرق التسخين، التسخين بالبخار، التسخين بالكهرباء والتسخين بالغاز. إن التسخين بالغاز يساعد العملاء بشكل خاص في تقليل إستهلاك الطاقة وتقليل شراء الغليات، وبالتالي خلق جو صديق للبيئة بشكل أكثر وآمناً بشكل كبير.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة