ACSR/AW موصلات الألمنيوم بالصلب المركب المقوى

ACSR/AW موصلات الألمنيوم بالصلب المركب المقوى
طلب عرض سعر

الوصف
موصلات الألمنيوم بالصلب المركب المقوى تستخدم الألمنيوم الصلب المركب كجزء أساسي والألمنيوم عالي النقاء للموصلات. ويتميز بمقاومة التآكل، مقاومة منخفضة(LR)، ارتفاع قوة الشد ،الخ. يتم استخدامها لخطوط نقل الطاقة الكهربائية مع طول فترة كبيرة وطاقة عالية. بالإضافة إلى الجنوح التقليدي ، ACSR/AW ذات طبقة واحدة أو طبقات متعددة من موصلات الألمنيوم بالصلب المركب المقوى. موصلات الألمنيوم بالصلب المركب المقوى متوفرة بعرض مختلف . موصلات الألمنيوم بالصلب المركب المقوى الجزء الداخلي مصنوع من الألمنيوم الصلب المقوى، مع أسلاك الألمنيوم المتداخلة في جميع الأنحاء بطريقة لولبية وفقا لقاعدة معينة.

التطبيقات
تتميز بمقاومة التآكل ،التوصيل الكهربائي العالي ، الخ. ACSR/AW مثالي للأحمال لخطوط نقل الطاقة الكهربائية. مع سوق ضخمة محتملة، يتم استخدامه لخطوط الضغط العالي لنقل الأحمال المثبتة ضمن البيئات الأكالة، السكك الحديدية الكهربائية ، الخ.

المعايير
ASTM B 549، الخ.

المواصفات الفنية

لمعرفة المواصفات الخاصة أنقر على أحد الخيارات التالية

  • ASTM B54
  • ACSR/AW مطابقة لACSR التقليدية مع فارق أخر AW (الألمنيوم بالصلب المركب المقوى) يتم استبدال الأسلاك بأسلاك الصلب المجلفن. في كثير من الحالات عند مقارنتها، فإنها أفضل من خصائص الموصلات التقليدية.

    ACSR/AW له المزايا التالية مقارنة بACSR التقليدية
    • انخفاض فقد القوة
    • مقاومة عالية للتآكل
    • أقل وزنا
    • وزن أعلى لنسب القوة
    المنتجات ذات الصلة
    الاستفسار
    منتجات أخرى
    أحدث منتجاتنا
    منتجات أخرى
    الفيديو
    إرسال الرسالة
    إرسال الرسالة