مخرطة الإمالة

مخرطة الإمالة
مخرطة الإمالة
مخرطة الإمالة
طلب عرض سعر

بعد إتمام عملية القطع الأولي، يتم نقل القالب إلى منطقة وحدة الإمالة. تقوم الرافعة بمناولة القالب وتدويره بزاوية 90 درجة، ومن يتم فك ذراع التثبيت الذي يتحكم فيه بواسطة المحرك الهيدروليكي لوضع الجدار الجانبي والكتلة معاً على عربة القطع. ومن ثم يتم إعادة قاعدة القالب إلى خط نقل الجدار الجانبي، الذي يتم تجميعه بجدار جانبي مجاني ليصبح قالباً كاملاً وجاهزة لعمليات الصب التالية.

مخرطة الإمالة تكون مركبة في طرف قسم القطع . بإستخدام هذه الآلة ، المواد التالفة في أعلى و أسفل الكيكة يمكن إزالتها . مخرطة الإمالة مكونة من طاولة، عمود قيادة، نظام هيدرولوكي و نظام تحكم .

بلوك الخرسانة المقطوعة ، معاًُ مع اللوحة الجانبية تنقل إلى الطاولة عن طريق رافعة المنتج النصف نهائية . من ثم اللوحة الجانبية سوف تثبت ، بينما البلوك تقلب لدرجة 90° عن طريق النظام الهيدرولوكي . وبالتالي مواد النفايات تتساقط تلقائياص . بعد ذلك، تدور الطاول للحلف للموقع الأصلي . و تطلق اللوحة الجانبية .

لجعل مخرطتنا المائلة أكثر موثوقية، نستخدم إسطوانة زيت رئيسية . وبالتالي تستطيع المخرطة الميلان بثبات و بشكل متزامن ، بينما سرعة الميلان يمكن ضبطها كذلك . عملية الميلان بإكملها لا تحتاج إلى رافعة سير، و العمل البسيط مطلوب من العمال .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة