ملحقات قواطع الدائرة المصغرة DAB7 MCB

ملحقات قواطع الدائرة المصغرة DAB7 MCB
طلب عرض سعر

التركيب والاستخدام لملحقات قواطع الدائرة المصغرة DAB7 MCB
1. هذه السلسلة من ملحقات قواطع الدائرة المصغرة صممت بشكل خاص لاستخدامها بالإقتران مع قواطع الدائرة DAB7 (البنية 63) ولايمكن استخدامها مفردة.

قواطع الدوائر لديها الملحقات التالية:
قاطع الدائرة + التلامس المساعد؛ قاطع الدائرة + تلامسات التنبيه المساعدة؛ قاطع الدائرة + وحدة الأعتاق (تحرير) المتوازي
قاطع الدائرة + وحدة الأعتاق (تحرير) المتوازي + ملامسات المساعد؛ قاطع الدائرة + وحدة الأعتاق (تحرير) المتوازي + ملامسات التنبيه الملحقة؛ قاطع الدائرة + وحدة الأعتاق (تحرير) عند إنخفاض الجهد.

2. أربع ملحقات ثبتت على الجهة اليسرى لقواطع الدائرة المصغرة DAB7-63 ، يتم تثبيت DAB7-OF، DAB7-FB، DAB7-QY ببراغي، والنعوع الأخر DAB7-FL يتم ثبيته من الجهتين بحزام، وفي نفس الوقت يمكن تركيبها مع قضيب توجيه.

3. التوصيلة الميكانيكية بين قاطع الدائرة وDAB7-OF، DAB7-FB ، DAB7-FL، DAB7-QY والعمود الناقل يجب أن تكون مرنة وتتناسب مع إعادة الضبط للمعدة.

4. بعد تثبيت قاطع الدائرة DAB7-QY، يمكن فقط غلقه عندما يتم الضغط على زر الإختبار. وعامل التركيب يجب عليه قفل قاطع الدائرة ويحرر زر الإختبار مباشرة، كنتيجة لذلك ضمان أمان التركيب والدقة. إلى جانب ذلك، الجهد المقنن يجب أن يمر من خلال وحدة الأعتاق إنخفاض الجهد في نفس الوقت.

ملامسات التنبيه المساعدة
لديها فئتين من ملامسات التحويل. كلا المجموعتين هي تلامسات مساعدة تمكن المؤشر من يكون في حالة ‘off’. الجانب الأيسر يكون للملامس المساعد والجانب الأيمن لملامس التنبيه عندما يكون المؤشر أصفر يكون الحالة ‘open’.

الأصناف المستخدمة Ue(V) Ie(A) عدد الملامسات
AC-12 230 2 مجموعتين من تلامساات التحويل
AC-15 230 1
DC-12 110 0.5

الجهد المقنن لقدرة التحكم
AC50Hz من 24 فولت إلى 110 فولت، والقفل سوف يفعل قاطع الدائرة عندما يكون جهد القدرة الحقيقي يكون بين 70 % إلى 110 %.

الفصل عن إنخفاض الجهد
الجهد المقنن يكون 230 فولت و400 فولت على التالي. قوة الاعتاق سوف تقفل قاطع الدائرة عندما تكون القيمة الحقيقة للجهد بين 70%Ue إلى 35%Ue؛ قوة الاعتاق سوف يحمي قاطع الدائرة من الغلق عندما تكون القيمة الحقيقة للجهد أقل من 35%Ue؛ قوة الإعتاق سوف تقفل قاطع الدائرة عندما تكون القيمة الحقيقة للجهد بين 85%Ue و110%Ue.

شركة DADA لصناعة القواطع الكهربائية مثل قواطع الدائرة MCB، قواطع الدائرة لجهاز التيار الفرقي RCD، القواطع الكهربائية ELCB، القواطع الكهربائية RCBO، قواطع كهربائية RCCB جهاز التيار الفرقي، قواطع الدائرة المقولبة MCCB، حيث بدأت شركة DADA مجال التصنيع للقواطع الكهربائية منذ سنة 2004، ووفرت أنواع مختلفة من قواطع الدائرة الكهربائية لعملائها في السوق الدولية.

منتجات ذات صلة
المفاتيح الكهربائية، قواطع الدائرة الصغيرة، قواطع الدائرة MCB، أجهزة وقاية الدوائر الكهربائية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة