نظام حقن مواد ذات كثافات مختلفة بضغط عالي فئة JHG30 High Pressure Metering Machine (Different Colors & Density)

نظام حقن مواد ذات كثافات مختلفة بضغط عالي فئة JHG30  High Pressure Metering Machine (Different Colors & Density)
نظام حقن مواد ذات كثافات مختلفة بضغط عالي فئة JHG30  High Pressure Metering Machine (Different Colors & Density)
طلب عرض سعر

يستخدم نظام حقن البولي يوريثان بضغط عالي لأسطح التشطيب بألوان متعددة. يمكنه معالجة مواد الصيغ المختلفة، الكثافات أو الألوان المختلفة من خلال القولبة بمرحلة واحدة، ويمكن تطبيق القولبة المختلفة يمكن معالجتها في خط إنتاج واحد، حيث يوفر الزمن والتكلفة.

الخصائص
  • بسبب زيادة الطلب على منتجات متعددة الصيغ (مثل وسائد صلابة مزدوجة)، توفر شركة HENGHUI معدات حقن البولي يوريثان بضغط عالي والتي تتميز بحجرة الخلط من نوع L. تتدفق المادة من خلال حجرات الخلط المستقلة والتدفق للخارج من فتحة خروج واحدة.
  • لدي هذا النظام ماكينة حقن بثلاث مكونات مستقلة. نوعين مختلفين للبولي إيثير وواحدة للأيزوسيانات توضع بشكل منفصب في حجرتين للخلط، ويتم التحكم فيها بواسطة صمام التحويل الآلي لضمان كلاً من الصغتين تطبق في نفس القالب أو في قوالب مختلفة لتوفير الوقت والمال، علاوة على ذلك، تحسين سرعة المعالجة.
  • رأس الخلط يجمع المواد من مخارج مختلفة، لذلك عمليات المعالجة اللاحقة تكون أكثر راحة. من أجل المحافظة على تأثير الخلط للمواد بكميات كبيرة ومستويات لزوجة، فإن رأس الخلط يتميز أيضاً بمكبس التنظيف الذاتي مع أمكانية ضبط الأشواط. فتح وقفل كل المكابس الثلاثة يتم التحكم فيه بشكل مستقل من خلال صمامات كهرومغناطيسية.
الطاقة الإنتاجية (جم\ثانية)
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة