خراطيم الخنق والقتل مقاومة لكبريتيد الهيدروجين

خراطيم الخنق والقتل مقاومة لكبريتيد الهيدروجين
طلب عرض سعر

مجموعات خراطيم (أنابيب) API Spec 16C عالية الضغط مقاومة للحريق ومانعة للانفجار تُستخدم في أبراج الحفر (منصات النفط/ منصات الحفر)

تُستخدم خراطيم الخنق والقتل بشكل عام لربط منظومة القتل (مجمع القتل) أو منظومة الخنق في البئر ببكرات الحفر وربط خزانات الطين بمراكم على منصات النفط أو سفن الحفر، وذلك من أجل نقل النفط والغاز والطين والوسائط الأخرى ذات الضغط العالي.

الميزات
  • تُستخدم في طبقة التقوية في الخرطوم أسلاك فولاذية عالية القوة.
  • تُستخدم مادة المطاط المستورد في صناعة خرطوم الخنق والقتل المستورد ويتم تركيبة على الطبقة المطاطية الداخلية والمواد الاصطناعية الخاصة للطبقة المانعة للتسرب، وبالتالي فإن يصبح الخرطوم مقاوم لغاز كبريتيد الهيدروجين وقادر على تحمل التدفقات عالية السرعة للطيف النفطي والماء بالإضافة إلى تحمل ظروف الطقس القاسية، كما يمكن ضبط الصيغة بناءً على نوعية السوائل التي يتم نقلها.
  • تتميز وصلات الفلنجة في نهاية الخرطوم بأنها مصنوعة من مواد 45K/60K/75K مقاومة للتآكل ومعالجة حرارياً، كما أن المفاصل من النوع الدوار وتم تشكيلها بتقنية متطورة حصلت الشركة بموجبها على براءة اختراع. ومع أقطار التجويف المتطابقة، يمكن توصيل أدوات التوصيل بالأنبوب دون أن يؤدي ذلك إلى التدفقات الخانقة والدوامية وفقدان القطع.
  • الطبقة المقاومة للحريق مصنوعة بتقنية خاصة حصلت الشركة بموجبها على براءة اختراع، حيث يقاوم الأنبوب (الخرطوم) العمل لمدة 30 دقيقة تحت الضغط المقدر وفي حريق 704 درجة مئوية.
  • تتميز هذه النوعية من الأنابيب (الخراطيم) بأنها مغلفة بالفولاذ المقاوم للصدأ وبودرة إلكتروستاتيكية مقاومة للسكون، مما يؤدي إلى أداء ممتاز في مقاومة التآكل والكهرباء الساكنة.

المعيار: API Spec 16C
الشهادة: API 16C-0374

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة