ماكينة طلاء داخل العلب المعدنية الأوتوماتيكية Automatic Inside Spray Machine

ماكينة طلاء داخل العلب المعدنية الأوتوماتيكية  Automatic Inside Spray Machine
طلب عرض سعر

يتم استخدام هذه النوعية من ماكينات الطلاء الأوتوماتيكة من أجل حماية خط الإلتحام من كلا الجهتين الداخلية والخارجية في العلبة. وبالنسبة لعلب الصفيح ثلاث قطع، فإنه من الضروري حماية جسم العلبة لتجنب التآكل أو التأكسد نظراً لأن أي تغير في البيئة داخل العلبة قد يؤثر على العُمر الإفتراضي للأطعمة داخلها.

إلى جانب ذلك، تُعتبر ماكينة طلاء داخل العلب المعدنية الأوتوماتيكية من شركة STWMF مناسبة لحماية العلب التي تحتوي على مواد قابلة للتآكل أو التلف بدرجة كبيرة مثل المشروبات المحتوية على نسبة عالية من الأحماض وعمليات تصنيع العلب التي تحدث فيها خدش للجدار الداخلي العلبة بحيث يصبح من اللازم إعادة طلائها. وعلاوة على ذلك، تتميز هذه الماكينة بأنها ماكينة إنتاج متخصصة لعلب الصفيح ويمكن استخدامها وربطها بأحد منتجاتنا من ماكينة اللحام لعبوات الصفيح وذلك لضمان إعلاق وتختيم مُحكم وفصل للمواد داخل العلبة من جسم العلبة بما يضمن خط إلتحام بأعى مستويات الدقة ومقاومة للتآكل بشكل فعال.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خدمة التخصيص والصناعة حسب الطلب لماكينات طلاء داخل العلب المعدنية فيما يتعلق بتركيب الأنظمة وسرعة الإنتاج وحدم العلب، حيث تتميز بأنها أوتوماتيكية وتتمتع بدقة عالية، كما أن نظام التشغيل بسيط وطلاء نظيف عالى الدقة وتستهلك مقدار منخفض من مسحوق الطلاء.

الخواص الفنية لماكينة طلاء داخل العلب المعدنية الأوتوماتيكية
عدد مسدسات الطلاء/ الرش سعة الإنتاج قُطر العُلبة إرتفاع العُلبة الهواء المضغوط
2 300 علبة/ دقيقة 52-85 mm 45-200 mm 5 kg/cm2
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة