آلة تغطية اللحوم بفتات الخبز SXJ200-II

آلة تغطية اللحوم بفتات الخبز SXJ200-II
طلب عرض سعر

إن آلة تغطية اللحوم بفتات الخبز SXJ200-II تقوم بعملية تغطية اللحوم بفتات الخبز كلها. إن هذه الآلة مناسبة للفتات الجاف و النقي. يتم نقل منتجات المغطاة بالعجينة إلى حزام السلك المنخفض من أجل التغطية اللحوم بفتات الخبز على الجانبين و الجوانب السفلية. من ناحية أخرى، فإن الفتات الموجود في القادوس العلوي تكون مسؤولة عن تغطية فتات الخبز على الجوانب العلوية. أخيراً، يتم تقديم أسطوانات الضغط من أجل الضغط.

إن آلة تغطية اللحوم بفتات الخبز تسمح بالتعديل السهل على سمك فتات الخبز المنتشر على حزام السلك المنخفض و العلوي. إن الفتات الزائد سوف يتم نفخه من المنتجات بعد عملية تغطية اللحوم بفتات الخبز. حيث إنها تعتبر معدات قائمة بذاتها، فإن هذه الآلة يمكن أن يتم تصنيعها بشكل خاص طبقاً لمتطلباتك.

المميزات
1. إن النظام الدوراني ذو الفاعلية الكبيرة الموجود في هذه الآلة يكون مسؤول عن تقليل فقد الفتات بشكل كبير.
2. بالتعاون مع آلة التشكيل، آلة تغطية اللحوم بالعجينة، آلة تغطية اللحوم بالطحين، آلة القلي، آلة التبخير، جهاز التبريد الفوري و آلة التعبئة و التغليف، وبالتالي يمكن للعملاء الحصول على خط إنتاج فطيرة الهمبرجر الكامل لمنتجنا آلة تغطية اللحوم بفتات الخبز.
3. إن الآلة مصنوعة بشكل كامل من الفولاذ المقاوم للصدأ الممتاز من أجل تلبية معايير HACCP. إن الهيكل المتطور و الأداء الموثوق به يتجاوز توقعاتك.

المعلمات الفنية
عرض الحزام 200mm
إرتفاع المدخل 720mm
إرتفاع المخرج 780±50mm
الطاقة 0.86kW
الأبعاد الكلية 1720×650×1400mm

الملاحظات
1. يجب توضيح بيئة الجهد الكهربائي عند عمل الطلب، وذلك من أجل إختيار المحرك الكهربائي المناسب.
2. إن فترة ضمان هذه الآلة هي 1 عام، ما عدا حزام السلك. إننا نقدم خدمات الصيانة المدفع رسومها عن طريق العملاء عند إنتهاء فترة الضمان.
3. يجب دائماً إرتداء سداد الأذن لتقليل الضوضاء و الملابس الموحدة. ممنوع على الموظفين الغير متدربة تشغيل الآلة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة