ماكينة تشذيب حافة أنبوب الألومنيوم

ماكينة تشذيب حافة أنبوب الألومنيوم
ماكينة تشذيب حافة أنبوب الألومنيوم
ماكينة تشذيب حافة أنبوب الألومنيوم
ماكينة تشذيب حافة أنبوب الألومنيوم
ماكينة تشذيب حافة أنبوب الألومنيوم
ماكينة تشذيب حافة أنبوب الألومنيوم
ماكينة تشذيب حافة أنبوب الألومنيوم
ماكينة تشذيب حافة أنبوب الألومنيوم
طلب عرض سعر

تطبيق المعدة ومبدأ عملها
ماكينة تشذيب الحافة لتصنيع أنابيب الألومنيوم YR02 هي معدة مصممة بشكل مهني استخدمت في خطوط صناعة أنابيب الألمنيوم. ماكينة تشذيب الحافة صممت لتشذيب وتشكيل الانبوب. ماكينة تشذيب الحافة لتصنيع أنابيب الألومنيوم YR02 من المعدات الضرورية في خطوط إنتاج أنابيب الألمنيوم الأوتوماتيكية للمواد الكيميائية، المواد الطبية وخطوط إنتاج الأنابيب المعدنية الأخرى. ماكينة تشذيب الحافة لتصنيع أنابيب الألومنيوم YR02 يمكن توصيلها مع المعدات الأخرى لتكوين خط الإنتاج أو استخدامها بشكل منفصل. العمليات الرئيسية لهذه الماكينة تشمل قطع رؤوس الأنابيب، تشكيل سن اللولب للأنبوب، قطع الاجزاء الزائدة لأطراف الأنابيب وصقل الجزء العلوي للأنابيب.

ماكينة تشذيب الحافة لتصنيع أنابيب الألومنيوم YR02 تدخل الأنبوب الأولي إلى المغزل المركزي من خلال مجرى الشحن. بعد أن عولج أنبوب الألمنيوم بالمغزل المركزي، المحور الموسع يبدأ في التوسع وأنبوب الألمنيوم ثابت على المحور. المحور الموسع يبدأ في الغزل بسرعة عالية ويدور أنبوب الألمنيوم ليدور بسرعة عالية. طرف أنبوب الألمنيوم يقطع بواسطة قاطع الزوائد خلال الدوران، لذلك طول الأنبوب يصل إلى المتطلبات. الفوهة تقطع بواسطة القاطع الأمامي لتشكيل العنق مع إرتفاع معين. في نفس الوقت، القاطع اللولبي يلتف على عنق الأنبوب لإنتاج مسننات اللولبية إذا كانت من المتطلبات المطلوبة. الخطوة التالية، قرص التنظيف يدار بمحرك لصقل وتلميع رأس وأطراف الأنبوب لإزالة الشوائب. مسطح التحميل السفلي تحزز من اليسار بواسطة القاطع السفلي لجعل الأنبوب أكثر استقامة ومن السهل مناولته.

من أجل تحسين جودة أنبوب الألمنيوم والطلاء الداخلي، المغزل المركزي الموسع يستخدم بشكل عام الأن.

المحطة النهائية هي محطة التفريغ. لوح التجريد يتم التحكم عن طريق الحدب، وغفل الماسورة بعد المعالجة يدفع الحامل إلى الأسفل، وبعد ذلك الدخول إلى مجري التعبئة من خلال موجه الحزام. مجرى التعبئة يمكن توصيله مع جنزير النقل لفرن السقاية لدخول عملية التلدين التالية.

المواصفات التقنية الرئيسية
القطر المناسب 11mm-38mm
أقصى طول مناسب للأنبوب 185mm
أقصى معدل للإنتاج 60 أنبوب لكل دقيقة
قدرة المحرك 2.2KW
الأبعاد 2100*1750*1100mm
وزن الماكينة الكلي 1300KG
الخصائص الرئيسية
  • ماكينة تشذيب الحافة لتصنيع أنابيب الألومنيوم YR02 تستخدم كمحدد للموقع بدقة، بحيث تتميز بالدقة العالية، الضوضاء المنخفضة ومقاومة التآكل.
  • ماكينة تشذيب الحافة لتصنيع أنابيب الألومنيوم YR02 يمكنها فصل الزوائد من الأنبوب بشكل أتوموماتيكي.
  • ماكينة تشذيب الحافة لتصنيع أنابيب الألومنيوم YR02 يتم التحكم بها عن طريق نظام التحكم PLC لـ Siemens ، شاشة عرض النص لعرض سرعة الإنتاج في الوقت الحقيق والمعلومات الأخرى.
  • ماكينة تشذيب الحافة لتصنيع أنابيب الألومنيوم YR02 جهاز التردد المتغير لتنظظيم السرعة، بحيث تكون مريحة ودقيقة. المغزل المركزي يعتمد تركيبة التغيير بسرعة وتغيير المواصفات بسرعة وراحة. قرص المغزل
  • المركزي والحدبة عولجة عن طريق معدة CNC، بحيث تحسن من الاستقرارية أثناء الإنتاج للماكينة بالكامل.
  • ماكينة القطع
  • الصندوق الكهربائي
  • قاطع السن اللولبي
  • قاطع الزاوئد
  • لوح التنظيف بالفرشاة
  • المغزل المركزي
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة