نافورة مياه الشرب الداخلية

نافورة مياه الشرب الداخلية
طلب عرض سعر

نافورة مياه الشرب الداخلية تعتمد صنبور الماء ذو العنق الإوزي (عنق طويل)، مناسب لتعبئة أي نوع من قنينات الماء. حيث تستخدم بشكل عام في المصانع، المدارس، المطارات، المحطات، المستشفيات، الخ.

شركة Alon توفر العديد من أنواع باردات مياه الشرب للتطبيقات الداخلية، ويمكن تخصيص المنتجات وفقاً لمتطلبات، على سبيل المثال التغيير في المظهر الخارجي والحجم، سعة خزان الماء، وإرتفاع الأنبوب.

من فضل اتصل بنا، يمكننا التقاش حول المتطلبات والخيارات التي تريدها معاً.

تنبيهات: مرشح الماء (الفلتر) المركب في داخل تافورة ماء الشرب يجب استبداله كل ستة أشهر، لضمان التشغيل المناسب وأداء الاستخدام لفترة طويلة.

هنا بعض أنواع نافورة مياه الشرب الداخلية التي قمنا بتصنيعها
الفئة JN-2C
الموديل JN-2E
سعة خزان الماء 18L
القدرة الكهربائية 2KW
الجهد AC220V/50Hz
مكونات نظام الترشيح PP+CTO
أبعاد المنتج 430×320×1050mm
مصدر التزود بالماء ماء ساخن 20 لتر لكل ساعة، ماء دافئ 80 لتر لكل ساعة
عدد مخارج المياه مخرج واحد للماء الساخن ومخرج واحد للماء الدافئ
ضغط الماء القابل للتطبيق 0.1~0.6MPa
العدد الموصى من المستخدمين 65
عرض درجة الحرارة شاشة العرض الرقمية
التحكم الإلكتروني كمبيوتر صغير
الخصائص
  • عمليات النقل الحراري بكفاءة عالية وجهاز استرجاع الطاقة الجيد، حيث يوفر أكثر من 80 % من الطاقة مقارنة مع موزعات المياه الساخنة العادية.
  • الماكينة، خزان الماء الداخلي، وكل الأنابيب مصنوعة من المادة الأساسية من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ذو المعايير الغذائية. تتميز بالقوة، المتانة وسهولة الصيانة.
  • السمك لخزان الماء الداخلي مع مواد التركيب من الصوف الحرري الموفر للطاقة، لا تقوم بالحماية والتقليل من التقشر وزيادة مقاومة التأكل فقط، لكن أيضاً تزيد من القدرة على الموصلية الحرارية وتزيد من عمر الاستخدام.
  • يعرض الجهاز تصميم حماية الماء من التسرب الكهربائي وزيادة التيار. لذلك، سوف يقوم بشكل آلي بقطع مصدر الطاقة الرئيسي في البداية، عند حدوث التسرب الكهربائي أو التيار الزائد، لضمان سلامة المستخدمين.
  • كل عمليات التشغيل لخزان الماء والتزود بالماء تكون في فراغ مغلق، بحيث يمنع التسخين الزائد، فتح الغطاء والتبخر.
  • هذا الجهاز لديه تصميم خاص يمنع تأثير ضغط البخار، للتشغيل الذكي الذي يحسن بشكل كبير من الاستقرارية والموثوقية. لذلك خزان الماء الداخلي ومعدة ماء الشرب يحققان أداء لاستخدام طويل.
  • يعتمد جهاز الترشيح بمرحلتين، الذي يمكنه ترشيح البكتريا، الفيروسات، الصدأ، المادة الغروية، الترسبات، شوائب المعادن الثقيلة والمواد الضارة الأخرى، لضمان نقاوة وسلامة ماء الشرب.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة