ماكينة طباعة فلكسو

ماكينة طباعة فلكسو
طلب عرض سعر
هذا الجزء الثاني من ماكينة صنع الكرتون المضلع HIDEPACK-7 1
المهام

عندما تصل ألواح ورق الكرتون إلى ماكينة طباعة فلكسو، يقوم نظام الكشط بنفث الحبر على اسطوانة المطاط بشكل منتظم. وبالتالي تقوم اسطوانات المطاط بنقل الحبر إلى درافيل الطباعة وتمر عليها ألواح الورق بشكل مستقر وذلك بواسطة ماكينة النقل الفراغي، وأخيرا يتم طباعة النموذج المطلوب على لوح الكرتون.

الميزات
  • نظام التجفيف يستخدم مختلف مجموعات الألوان ليتم تجفيف النموذج بطريقة تجفيف الفئة الواحدة بالأشعة تحت الحمراء.
  • صندوق النقل الفراغي يستخدم طريقة تغذية الورق المجزء. بينما قاعدة قضبان الطباعة وعجلات الامتصاص تنتقل بواسطة دولاب السيراميك. قاعدة قضيب الطباعة لديه نفس تركيب عجلات الامتصاص، لكن الأخير مزود بمحور. التغذية الجزئية: الكوار مقسم إلى خمسة أعمدة. إذا كان لوح الورق صغير، فإنه يتم فتح مداخل الهواء لثلاث أعمدة ، بينما المتبقي من الأعمدة يتم غلق فوهة القمة، وبذلك يكون الهواء مركّز في المكان المطلوب. إذا كان اللوح كبيرا سيتم فتح مداخل الهواء للأعمدة الخمسة.
  • صندوق التنظيم الفراغي للضغط الطفيف وقيمة الضغط أثناءعملية الطباعة يتم تعديله من خلال استخدام مكابس خاصة عالية الجودة أوروبية وذلك لمنع مشاكل اللطخ أو الطمس وازدواجية الطباعة. ضغط حبر الطباعة: قيمة ضغط الطباعة
  • يمكن لماكينة صنع الكرتون المضلع القيام بغسل الحبر أتوماتيكيا وبسرعة عالية في الدورة الواحدة (3 دقائق) إضافة لجهاز تنبيه نفاذ أو نقص الحبر مزودة بتكنولوجيا تنبيه نقص الحبر. الغسل السريع للحبر يسهل تنظيف الحبر من على اسطوانات المطاط وذلك بعد استخدام الماكينة.
  • ماكينة صنع الكرتون المضلع مزودة بنظام تنبيه تسريب الحبر وذلك لمنع هدر استخدام الحبر.

تقدم شركة Jiufeng ماكينات صنع الكرتون المضلع، وباعتبارها شركة ذات خبرة غنية في تصنيع ماكينات طباعة الفلكسو، نقدم معدات متكاملة لصنع الكرتون المضلع، بما في ذلك ملف (حاقظ ورق) من الورق المقوى المضلع، طابعة ورق مقوى، قاطعة ورق الكرتون، ماكينة لصق الصناديق (غراء). لدينا الخبرة الوفيرة في صنع ماكينات الكرتون المضلع منذ سنة 1996، لدينا الثقة في تقديم ماكينات صنع الكرتون المضلع لعملائنا .

المعدات الأخرى من ماكينات الكرتون المضلع
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة