تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي SVC for Industries

تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
طلب عرض سعر
مشروع أجهزة SVC لمصنع الحديد Aceros DM في المكسيك
احتياجات العميل

قبل سنة 2016، لم يكن هناك متطلبات صارمة متعلقة بجودة القدرة الكهربائية لشبكة الطاقة الكهربائية في المكسيك، لذلك فإن مصنع الحديد Aceros DM في المكسيك يعتمد وحدات التعامل مع التوافقات ومحسنات معامل القدرة لمعالجة تأثيرات الأحمال الكبيرة للمصنع. لذلك في السنوات الأخيرة قامت شبكة الطاقة الكهربائية في المكسيك بالعديد من التحديثات على الشبكة وفقاً لمعايير جودة قدرة صارمة متعلقة بجهود حقن القدرة والتي تتضمن تذبذبات وإضطرابات، علاوة على ذلك، مسائل الإتزان للطوار الثلاثة في الشبكة التي تحتاج أن تكون محددة ومنظمة بشكل واضح. لذلك فإن مصنع الحديد Aceros DM يحتاج للتكييف مع المعايير الجديد بسرعة.

حلول شركة XPES

بعد القيام بالفحص في الموقع وأخذ القياسات اللازمة مع شريكنا DIRAM، وجدنا أن مرشحات التوافقيات لا توجد لها القدرة على مواكبة المتطلبات الحديدة، وبذلك، بتطلب استخدام نظام التعويض الديناميكي الجديد.

بعط التوصل إلى النتائج السابقة، قامت شركة RXPE بتقديم دارسة للنظام بعناية وأقترحة المعوضات الساكنة SVC في محطة التحويل 230 كيلو فولت. أجهزة المعوضات الثابتة SVC كانت مقننة بقيمة 10 ميجا فار (حثي) إلى 100 ميجا فار (سعوي) مع نطاق للقدرة غير الفعالة الديناميكية الكلية 100 مبجا فولت أمبير موصلة مع محطة التحويل الموجودة عند قضيب التوصيل 13.8 كيلو فولت (نفسها مع فرن القوس الكهربائي (EAF)).

بالأخذ في عين الإعتبار نوليد التوافقيات من كلاص من فرن القوس الكهربائي (EAF) وفرن البوتقة (LF) وتفرعات دوائر التحكم بالثايرستور المحاثة لأجهزة المعوضات الإستاتيكية (SVC TCR)، ومرشحات التوافقيات صممت لأربع فروع 2nd\3rd\4th\5th.

حلول الحاوية طبق على هذا المشروع مع الأخذ في الإعتبار ظروف الموقع، بحيث حجيرات C&P لنظام تبريد صمام الثايرستور موجودة في داخل الحاوية (لذلك لا يوجد حاجة لبناء حجرة تحكم وهذا يهدف إلى التقليل من زمن التجهيز في الموقع).

استخدم نظام RXPE-11A C&P في هذا المشروع، مجهز بنهج " الحلقة المغلقة والحلقة المفتوحة) كبرنامج للتحكم.

المنافع العائدة على العميل

أجهزة المعاوضات الساكنة للقدرة غير الفعالة SVC لمصنع DM steel تم تركيبها في شهر يوليو لسنة 2018. حيث أدت إلى الحل المناسب لمشاكل الجودة التي تم ذكرها في السابق وتوافقة بالكامل مع المعايير الجديدة لشبكة الكهرباء في المكسيك، وحسنت كذلك من إنتاجية فرن القوس الكهربائي (EAF) وفقاً لمصدر الطاقة الكهربائية المحسنة والتخلص من الإضطرابات في الجهد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة