ماكينة طلاء من رول إلى رول

ماكينة طلاء من رول إلى رول
طلب عرض سعر

نظام معالجة أسطح الألواح وتطبيق طلاء على الركائز المرنة من رول إلى رول

التطبيق
  • المنتجات المطبوعة بنفث الطلاء: مناسبة لطلاء المواد المطبوعة بنفث الطلاء التي تأتي على شكل رولات (لفات).
  • مواد اللفائف (الرولات) المختلفة: مناسبة لمجموعة من المواد الملفوفة على رولات، بما في ذلك رولات PVC المستخدمة في الإعلانات على المركبات والإعلانات الخارجية، بالإضافة إلى رولات الورق والمواد الأخرى.
  • مواد الألواح المسطحة: مناسبة لطلاء الألواح المسطحة المصنوعة من مواد البوليمر المختلفة، مثل PVC وKT والأكريليك وألواح البوليمر الأخرى.
الخواص
الموديل SR-R1P-H-U1-1300 SR-R1P-H-U1-1600
عرض لوح العمل (mm) 1300 1600
سماكة لوح العمل (mm) 0.01-20 0.01-20
سرعة وحدة التغذية (م / دقيقة) 0-5 0-5
الأبعاد (mm) 3000×2400×1600 3000×2800×1600
مزود الطاقة (الجهد/ التردد) 380/50 380/50
القدرة الكلية (kW) 13.37 16.37
نوع الطلاء الطلاء بالأشعة فوق البنفسجية الطلاء بالأشعة فوق البنفسجية
الميزات
  • مقاومة عوامل الطقس: تعمل الماكينة بفعالية في نطاق واسع من درجات الحرارة (40 درجة مئوية تحت الصفر إلى 70 درجة مئوية فوق الصفر) باستخدام رقائق 3M الأساسية والورنيش، مما يضمن بقاء الطلاء سليماً وثابتاً لونه لأكثر من خمس سنوات، حتى في الظروف الخارجية.
  • كفاءة عالية: تستخدم الماكينة طلاءات صديقة للبيئة تعمل بالأشعة فوق البنفسجية والتي تعالج على الفور، مما يزيد من سرعة وكفاءة عملية الطلاء.
  • منخفضة التكلفة: مقارنةً بأغشية التصفيح الباردة التقليدية، فإن الطلاء بالأشعة فوق البنفسجية الذي تستخدمه ماكينة الطلاء هذه أكثر اقتصاداً مع معدل استخدام أقل من 5-20 جم/م²، مما يقلل من تكاليف المواد والنفايات
  • جودة الطلاء: يمكن التحكم في سماكة الطلاء بدقة (يتراوح بين 7-20 ميكرومتر) ويكون متساويًا باستمرار (بتفاوت يبلغ ± 2 ميكرومتر فقط)، مما ينتج عنه لمسة نهائية ناعمة وخالية من العيوب.
  • صديقة للبيئة: الطلاء بالأشعة فوق البنفسجية المستخدم صديق للبيئة، مما يجنب الإنسان التأثير البيئي المرتبط بأغشية التصفيح البارد والقائمة على مواد PVC.

بعد اكتمال الطباعة بنفث الطلاء على المادة الأساسية، يتم وضع طبقة من الورنيش بالأشعة فوق البنفسجية (مقاومة للعوامل الجوية أو عادية، لامعة أو غير لامعة).
الخطوات: فك اللف (الرول) (مادة البكرات المطبوعة) ← الطلاء ← التسوية بالأشعة تحت الحمراء ← المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية ← إعادة اللف

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة