مصنع خلط الأسفلت الثابت

مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
مصنع خلط الأسفلت الثابت
طلب عرض سعر

محطة خلط الاسمنت

الوصف

مصنع خلط الأسفلت الثابت نوع من نظام الخلط المتقطع. تتميز بالتصميم القياسي وتتكون من نظام التغذية ، نظام التجفيف ، نظام الغربلة ، نظام الخلط ، نظام إعادة تدوير المسحوق ، نظام تخزين المنتج النهائي .. إلخ ، مما يجعله سهل التركيب والتفكيك. تتم عملية تغذية المواد الجديدة في المصنع بعد إتمام خلط دفعة واحدة من الأسفلت. المصنع ذو ناتج كبير ، هو نظام خلط مثالي لمشاريع صيانة الطرق ، ومشاريع البناء ، ومشاريع المياه وغيرها من المشاريع.

مقارنة مع محطة الخلط المستمرة ، فإن محطة الأسفلت الثابتة لديها المزيد من العمليات مثل رفع الركام الساخن ، الغربلة ، القياس الثانوي ..الخ. في نفس الوقت ، يمكن التحكم في جودة وخصائص الأسفلت وتعديلها في أي وقت بواسطة مصنع الخلط.

المخطط
سير العمل
  • يتم نقل أحجام مختلفة من الركام باستخدام الحزام إلى آلات الفرز ، ثم تتم إزالة المواد الراسبة ونقل المواد الدقيقة إلى أسطوانة التجفيف عبر الحزام الناقل.
  • يتم تسخين المواد الدقيقة ثم يتم رفعها إلى الشاشة المهتزة بواسطة الرافعة. بعد الفحص ، ستدخل أحجام المواد المختلفة في حاوية المواد الساخنة المقابلة ليتم استخدامها.
  • تقاس المواد الدقيقة بالتناسب حسب الصيغة ثم تدخل أسطوانة الخلط. يقاس المسحوق داخل حاوية المواد المسحوقة ، ثم يتم نقله حلزونيا إلى أسطوانة الخلط.
  • يتم قياس الإسفلت ورشه إلى أسطوانة الخلط ليخلط بشكل جيد مع الركام والمسحوق ، وبالتالي إنتاج المنتج النهائي.
المكونات

1. نظام تغذية الركام البارد
★ يتم تثبيت أجهزة إنذار في كل منفذ للنظام لتنبيه المستخدمين عند نقص المواد أو حدوث انسداد.
★ يتم تثبيت ممتص الصدمات والقاطع القوسي في صندوق المواد الخشنة والدقيقة لإزالة أي تباطؤ يسببه عن فشل المواد.
★ يتم التحكم في الحزام باستخدام مثبت سرعة تردد متغير ويمكن تشغيله في غرفة العمليات. هذا يجعله سهل الاستخدام ، ويوفر دقة ضبط أسهل.
★ تم تجهيز كل مدخل بشبكة شاشة لتجنب دخول المواد الكبيرة في النظام ، والتي توفر الوقود وتعمل على إطالة عمر خدمة تجفيف الأسطوانة ، والرافعة ، والشاشة الاهتزازية.


2. نظام التجفيف الكلي
★ يتم تركيب مقياس الضغط السلبي في الجزء المخصص لمعالجة الدخان على أسطوانة التجفيف ، مما يضمن أن يكون نظام الاحتراق دائمًا في أفضل حالة.
★ يتم استخدام النفط الخفيف أو النفط الثقيل كوقود. طريقة الاشتعال الثنائي تجعل عملية الاحتراق مستقرة .
★ وضع محرك الاحتكاك تعمل عن طريق أربعة محركات في آن واحد ، مما يجعل عملية التشغيل مستقرة وضوضاء أقل.
★ جسم الأسطوانة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طبقة عزل من الصوف الصخري ، مما يجعلها تتمتع بمقاومة أكسدة جيدة ومقاومة للتآكل.


3. نظام الغربلة و القياس الكلّي
★ يوجد جهاز استشعار له أربع نقاط لقياس القوة ، الأسفلت والمسحوق لهما جهاز استشعار بنمط ثلاثي النقاط لقياس القوة. يتم ارسال إشارة الاستشعار التي تتم معالجتها بواسطة المقياس الإلكتروني والكمبيوتر ، ومن ثم عرض قيمة الوزن رقميا.
★ الشاشة مصنوعة من الفولاذ والمنجنيز ذو القوة العالية ، مع مقطع عرضي يشبه القوس ، مرتفع في الوسط ، أقل ارتفاع على كلا الجانبين ، وهو مفيد لتوسيع مساحة تلامس المادة مع السطح.
★ تصميم درجي يجعل الشاشة مريحة للاستخدام.
★ يتميز النظام ببنية خاصة لجعل المحمل مغمورًا دائمًا في الزيت والحصول على تزييت كافٍ ، مما يحسن بشكل كبير عمر خدمة المحمل وتقليل معدل الأخطاء.


4. اسطوانة الخلط
★ البطانة والشفرة لأسطوانة الخلط مصنوعة من سبيكة الكروم ذات مقاومة عالية للتآكل ، والتي تضمن عمر الخدمة الطويل لأسطوانة الخلط.
★ يتم رش الأسفلت بواسطة مضخة الإسفلت على السطح الكلي بالتساوي من أجل تسهيل عملية الخلط.
★ يتم إضافة سخان الزيت الخارجي إلى أسطوانة الخلط لضمان درجة حرارة المواد الخاصة ، مثل الإسفلت المعدل ، الأسفلت المطاطي ، المواد الساخنة المعاد تدويرها.. الخ.


5. نظام التحكم
★ نظام المراقبة: مراقبة في الوقت الفعلي للأجزاء الرئيسية لمصنع خلط.
★ يمكن الحفاظ على بيانات الإنتاج والصيغة لفترة طويلة. يمكن عرض بيانات الإنتاج اليومية والرسوم البيانية للإنتاج وعرضها وطباعتها لتسهيل فهم حالة الإنتاج اليومية.
★ نظام الخدمة عن بعد يقلل بشكل كبير من وقت الصيانة ، ويحسن الكفاءة ويقلل من التكاليف.


6. نظام استعادة الغبار

★ وضعية إزالة الغبار على مرحلتين
تستخدم المرحلة الأولى جهاز تجميع الغبار الذي يجمع الغبار ذات حجم أكبر من 0.075mm ويتم إرسالها لإعادة استخدامها.
تستخدم المرحلة الثانية كيس الفلتر النابض عالي الضغط مع غرف مجزأة ، يتم صنع كيس الفلتر المقاوم في الولايات المتحدة.

★ أجهزة إزالة الغبارالاخرى
أجهزة جمع الغبار تحت أسطوانة الخلط وحاوية المنتج وحامي الغبار فوق الحزام الناقل جميعها تقلل التلوث البيئي الناجم عن المعدات.


7. نظام تخزين المنتج النهائي

الحفاظ على الحرارة:
الأجزاء العلوية مغطاة بصفائح فولاذية ملونة وصوف صخري من الخارج. الجزء السفلي معزول بالزيت الحراري المغطى ، مغطى بصفيحة من الصوف الصخري ولوح فولاذي ملون. الباب معزول عن طريق التدفئة الكهربائية.

محطات أخرى لخلط الاسمنت

تتميز شركة Xuetao بسمعة طيبة وحضور قوى في الأسواق المحلية والعالمية في مجال صناعة آلات الاسفلت حيث تتميز بخبرة تراكمية تمتد لأكثر من 40 عامًا، كما تتمتع بقدرة وكفاءة عالية على تزويد الزبائن بمعدات الاسفلت المخصصة حسب طلب الزبون وذلك لتلبية متطلبات الاستخدام المختلفة للزبائن. وتجدر الإشارة إلى أنه وحتى الآن قد شيدت وأنتجت العديد من مصانع خلط الإسفلت (محطات خلط الاسفلت/ آلات خلط الاسفلت) المستخدمة في قطاعات صناعية مختلفة. كما أن هناك بعض النماذج من مصانع الأسفلت ليتمكن الزبون من الاختيار، والتي يمكن تجهيزها بمرشح كيسي نابض أو جهاز تنقية الغاز الفنتوري حسب الطلب.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة