وحدة خلط مسحوق الجبس بالماء Metering and Dosing Unit

وحدة خلط مسحوق الجبس بالماء  Metering and Dosing Unit
وحدة خلط مسحوق الجبس بالماء  Metering and Dosing Unit
وحدة خلط مسحوق الجبس بالماء  Metering and Dosing Unit
وحدة خلط مسحوق الجبس بالماء  Metering and Dosing Unit
وحدة خلط مسحوق الجبس بالماء  Metering and Dosing Unit
طلب عرض سعر

وحدة القياس والخلط النسبي لمسحوق الجبس تطبق لحقن المواد والمواد المضافة وفقاً لصيغ محددة، بحيث قد تكون مختلفة وفقاً للألواح الجبس المختلفة، حيث تأثر بشكل كبير على أداء ألواح الجبس.

إجراءات هذه الوحدة تتمثل في الحقن والخلط الأولي للجبس المحمص (مكلس)، المواد المضافة الجافة، الألياف الزجاجية، الخ. مع بعضها وفقاً لصيغة محددة، إضافة المواد يكون بقياس نسبي دقيق خلال الإجراء: تحضير المواد والخلط بالماء، المواد المضافة الرطبة، عامل الترغية، الخ. تخلط مع بعضها، حيث يتم القياس النسبي لكميات خلط المواد خلال القيام بهذه العملية.

هذه الوحدة تتكون من نظام تغذية لمسحوق الجبس المحمص، نظام التغذية للمواد المضافة الرطبة والجافة، ناقل حلزوني مزدوج اللولب (خلاط وناقل في نفس الوقت)، الخ.

نظام تغذية مسحوق الجبس المحمص (مكلس)

نحن قمنا بدراسة وتطبيق التقنيات المتقدمة لنظامنا لتغذية مسحوق الجبس المكلس، أنظمة القياس بالسير الناقل (نواقل قياس مستمرة)، تصميم صومعة التغذية وتطبيق نظام التدوير الخاص، لتحقيق الدقة والاستقرارية خلال عملية التغذية.

نظام التغذية للمواد المضافة الرطبة والجافة

نظام التغذية للمواد المضافة الرطبة والجافة يتكون من صومعة التغذية، نظام التفريغ للصومعة وناقل القياس المستمر. هناك نوعين من أنظمة التفريغ للصومعة؛ نظام التفريغ الهزاز ونظام التفريغ السفلي؛ ونوعين من أجهزة القياس المستمر، الحجمي والوزني. كذلك هناك نوعين من طرق قياس التغذية لمادة التخثير، واحدة هي نفس أجهزة القياس المعروفة، والأخرى في البداية تقوم بقياس المادة المخثرة والإضافة الجزئية الأخرى، ثم تطحن في طاحونة الكرة الصغيرة، بعد ذلك يتم تغذيتها مع نظام القياس المستمر.

نظام الخلط والقياس النسبي

نظام الخلط والقياس النسبي يتكون من نظام تزويد الهواء بضغط ثابت وبحجم كبير نسبياً، مضخة القياس ومضخة المعايرة الحلزونية ووحدة تكوين الرغوة.

في هذه المرحلة، يتم تحديد نسب عامل الرغوة، الماء والهواء المضغوط وتغذيتها إلى نظام معايرة الخلط النسبي.

وحدة تكوين الرغوة تطبق بواسطة نظام الرغوة المشترك (الاستاتيكي والديناميكي)، بحيث يضن الرغوة تكون مناسبة ومنتظمة لتغذية الخلاط. بفضل إجراء تكوين الرغوة، فإن ألواح الجبس تحتوي على فقاعات هوائية صغيرة، والتي تمنحها بعض المميزات منها: تجعل ألواح الجبس أخف في الوزن، تحقق أداء عازل حراري أفضل، وخاصية مضادة للاهتزاز، حيث أن ألواح الجبس مع الفقاعات الهوائية تبقى محافظة على القوة والمتانة إضافة إلى خفة الوزن.

الخصائص:

① التغذية الجافة والرطبة يتم التحكم فيها بدقة بواسطة PID.
② الصبط المسبق للصيغة بواسطة مفتاح واحد.
③ الضبط والتغذية العكسية للبيانات وتخزينها في الكمبيوتر الرئيسي، بحيث تستخدم في التحليل النظري والإدارة مثل تحويل المخططات لرسومات بيانية.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة