ماكينة طباعة علبة البخاخ والعبوة المضغوطة من الألومنيوم

ماكينة طباعة علبة البخاخ والعبوة المضغوطة من الألومنيوم
ماكينة طباعة علبة البخاخ والعبوة المضغوطة من الألومنيوم
طلب عرض سعر

الوصف
ماكينة طباعة علبة البخاخ والعبوة المضغوطة من الألومنيوم XR09 هي ماكينة طلاء فَصْلٌ كَرُومَاتُوغْرَافِيٌّ، وهي مناسبة لأنماط الطباعة على سطح عبوات الألمنيوم، أنابيب الألمنيوم وبعض العلب المعدنية الأخرى. يمكنها تنفيذ ثمانية أنواع من طلاء فَصْلٌ كَرُومَاتُوغْرَافِيٌّ لللوان المختلفة والأنماط.

الأشكال الأسطوانية المعالجة بماكينة الطلاء الأولية تنقل إلى مكان مناولة العلب لماكينة الطباعة باستخدام جنزير النقل وثبتت بأسطوانة شفط التفريغ. بعد ذلك تقوم بضربات خفيفة بشكل جيد لمقبس الأشكال الأسطوانية في حامل الطلاء. الحبر يمر إلى خزان الحبر، رول تجميع الحبر، الرول المتوسطة، رجاج الحبر، رول مغلف بالمطاط وتبلغ لوح الطلاء. بعد ذلك لوحة الطلاء سوف تنقل النمط المراد طباعته بالطلاء إلى أسطوانة المغلفة وتزويد بعض الضغط اللازم إلى لطلاء النمط المطلوب على علب الألمنيوم. الروبوت يأخذ العلب المطلية من الحامل ويضعها في جنزير الفرن، لذلك العلب سوف تدخل إلى فرن التجفيف بهدف تجفيفها.

المواصفات الفنية
قطر العلبة القابل للتطبيق Φ35-Φ66mm
أقصى طول للعبوة القابل للتطبيق 230
أقصى سرعة للإنتاج 100-120/min
القدرة 19.17KW
ضغط السحب 0.6MPa
الأبعاد 3445*2318*2168mm
الوزن الكلي حوالي 9.6 طن
الخصائص
  • ماكينة طباعة علبة البخاخ والعبوة المضغوطة من الألومنيوم XR09 يتم التحكم فيها بواسطة نظام التحكم PLC لشركة Siemens . تشغل بشاشة اللمس الملونة Pro-face يمكنها عرض سرعة الإنتاج، الخرج المباشر وبعض المعلومات الأخرى.
  • جهاز الكشف الأوتوماتيكي بحيث تتأكد من المعدة تكون خارج الخدمة بشكل أوتوماتيكي عندما تكون التغذية ضعيفة والتوقف عن الطلاء في حالة عدم وجود العلب.
  • المناولة يمكن ضبطها لجعل ظبط الطلاء أكثر راحة.
  • القدرة اللامركزية للعجلة اللامركزي تحول إلى قدرة الفجوة عن طريق جنزير النقل بحركة مستمرة. عندما يكون الناقل لديه توقف للثقب، فإن الروبوت يفصل علبة الألمنيوم المطلية من الحامل ويضعها قضيب الجنزير الناقل لإرسالها إلى فرن التجفيف.
  • وحدة الطلاء نوع السحب يمكنها استبدال لوح الطلاء براحة وسرعة.
  • من أجل اعتماد الأنماط المختلفة لطلاء عللب الألمنيوم بمواصفات مختلفة، فإن تجميع حامل العلب يعتمد التبديل الكلي والتبديل يعتمد آلية الحامل للتغيير السريع والتي تتميز بالسرعة والراحة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة