ماكينة غسل وتنظيف علب البخاخ من الألومنيوم بالرش

ماكينة غسل وتنظيف علب البخاخ من الألومنيوم بالرش
ماكينة غسل وتنظيف علب البخاخ من الألومنيوم بالرش
ماكينة غسل وتنظيف علب البخاخ من الألومنيوم بالرش
طلب عرض سعر

الوصف
ماكينة غسل وتنظيف علب البخاخ من الألومنيوم بالرش تعرف أيضاً ماكينة غسل علب الألمنيوم وهي معدة ملائمة بشكل خاص لمصنع عبوات الألمنيوم. استخدمت هذه الماكينة للتنظيف الداخلي والخارجي لجسم الشكل الأسطواني. هذه الماكينة تعمل بشكل آلي متكامل. تقوم بتنظيف عبواتها من الداخل والخارد مع التجفيف ويتم كل ذلك بشكل أوتوماتيكي كامل. عملية التنظيف الأولى والثانية تحتوي على عامل مساعد للتنظيف وبعد ذلك تقوم بثلاث مرات للتشطيف. الجزء الأخير الرش بالماء النقي وبشكل مستقل للتنظيف النهائي. كل العمليات تهدف إلى التنظيف الكامل. في النهاية، فإن عبوات الألمنيوم تدار بواسطة قضيب التوصيل لتغيير اتجاها من الأفقي إلى الرأسي وبعد ذلك إدخالها إلى فرن التجفيف أعلى خزان الغسل. الهواء الساخن الدوار يجفف بشكل كامل عبوات الألمنيوم. علب اللمنيوم يمكن غمرها وتنظيفها بواسطة توصيلها مع المعدات الأخرى واستخدامها بشكل مستقل.

المواصفات الفنية
قطر العبوة القابل للتطبيق φ22-φ45mm, φ35-φ55mm, φ45-φ66mm
أقصى طول للعبوة القابل للتطبيق 250mm
سرعة للإنتاج 100-120/min
قدرة المحرك\القدر الكلية 5.5KW+1.5KW/101.54KW
الأبعاد 6300*2946*3850mm
الوزن الصافي 8طن
درجة حرارة التجفيف 150℃-180℃
الخصائص
  • ماكينة غسل وتنظيف علب البخاخ من الألومنيوم بالرش تعتمد الرش لتنظيف عبوات الألمنيوم، بحيث تقوم بالتنظيف الكامل والسريع.
  • فتحة التصريف لماكينة غسل وتنظيف علب البخاخ من الألومنيوم بالرش والإطار الخارجي وبعض الأجزاء الأخرى كلها تعتمد الفلولاذ المقاوم للصدأ ذو الجودة العالية، لذلك لديها مقاومة تآكل كبيرة جداً. يمكنك ضبط درجة حرارة الماء وفقاً لتأثير الغسل.
  • مروحة تدوير الهواء يمكنها إرسال الهواء إلى منطقة العمل للتسخين الدوار. درجة الحرارة الداخلية لمنطقة التسخين يتك التحكم بها عن طريق جهاز للتحكم بدرجة الحرارة. يمكنك ضبط درجة الحرارة كما تريد بسهولة وفقاً للفصل وتغيرات المناخ.
  • ماكينة غسل وتنظيف علب البخاخ من الألومنيوم بالرش هذه توفر الماء. لديها خمس خزانات ماء مستقلة، بحيث يمكنها استخدام الماء بشكل دوري وتجفيف الماء الزائد بشكل أوتوماتيكي.
  • فتحة التصريف من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • نظام رشاشات الماء الداخلي
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة