طاحونة كرات بعمود تقليب مسماري (مكنة طحن مع غربال ثابت)، سلسلة RTSM-BJ

طاحونة كرات بعمود تقليب مسماري (مكنة طحن مع غربال ثابت)، سلسلة RTSM-BJ
طاحونة كرات بعمود تقليب مسماري (مكنة طحن مع غربال ثابت)، سلسلة RTSM-BJ
طاحونة كرات بعمود تقليب مسماري (مكنة طحن مع غربال ثابت)، سلسلة RTSM-BJ
طلب عرض سعر

Pin Type Agitator Bead Mill (Static Sieve)

تُعتبر طاحونة الكرات بعمود تقليب مسماري، سلسلة RTSM-BJ نوع جديد ومطور من مطاحن الكرات، حيث تم تصميمها وفقاً لحالات الإنتاج الفعلية، كما تم تطويرها من مطحنة الكرات المسمارية التقليدية مما جعلها تحقق دقة طحن بمقياس نانوي. كما تجدر الإشارة إلى أن تزويدها بمسمار تقليب وبترتيب مثالي للمسامير ومنطقة الترشيح بالغربال، ولذا، فإن هذه النوعية من مطاحن الكرات تؤدي كفاءة طحن وقدرة إنتاجية أفضل بكثير من الأنواع التقليدية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للطحن الدقيق جداً في الإنتاج الصناعي بكميات كبيرة.

الميزات
  • تتميز بسدادة ميكانيكية مستقرة (مانع التسرب الميكانيكي المستقر): حيث يوفر مانع التسرب الميكانيكي المزدوج أداء غلق وختم واستقراراً ممتاز، مما يمكن المستخدم من اختيار المبرد المناسب وفقًا للمواد المعالجة. ونظراً للتصميم البديع للطاحونة والمتميز بالغلق المحكم، فلا يوجد أي سبب للقلق بشأن التلوث المادي من المبرد أو الأشياء الأخرى من الخارج.
  • تتميز بنظام تبريد فعال: تم تصميم هيكل التبريد لوحدة الطحن بدقة للتأكد من أن كل زاوية يتم تبريدها بالكامل أثناء التشغيل، كما أن بكرة حزام النقل مصنوعة من مادة عالية التوصيل الحراري، وبالتالي يكون منتج الطحن خاليًا من تأثير الحرارة الخارجية ولا يتأثر بخطوات التبريد المتعددة لخزان التوازن وغطاء الطرف وغيرها وذلك لضمان الاستقرار.
  • تتميز بسهولة الاستخدام والتشغيل: يوفر نظام التشغيل وتصميم الهيكل الخارجي المصمم من قبل شركة Root راحة كبيرة للخدمة والصيانة، توصيل/ فصل خط أنابيب سريع ومريح، كما تم تزويدها بمزيل الصقيع لضمان التشغيل المستقر في المناطق الباردة، كما تمنع وحدة الفلتر عند مدخل المنتج مشاكل التشويش الناتجة عن شوائب المواد.
  • تتميز بكفاءة عالية في الطحن: يتم استخدام وحدة الطحن عالية الدقة- وهي مزودة بعمود تقليب نوع مسمار (مسماري) ذو هيكل خاص، وقد تم تجميعها بشكل يناسب الطحن الدقيق - بحيث أن مشاكل مطاحن الكرات التقليدية، مثل التوزيع غير المتكافئ للكرات الطحن أو عدم الكفاءة في الطحن عند دوران منخفض السرعة لم تعد موجودة، وبالتالي يتم تعزيز كفاءة الطاقة وكفاءة الطحن.
التطبيقات

تُستخدم في مصانع الإنتاج بكميات كبيرة للمواد ذات اللزوجة المتوسطة أو المنخفضة والمواد السائلة وحجم الجسيمات على نطاق ميكرون / نانو.

الخواص الفنية
الموديل الطاقة (كيلو واط) حجم/ سعة حجرة الطحن (لتر) قطر كرات الطحن (مم) الأبعاد (مم) الوزن (كجم)
RTSM-10BJ
22 10 0.3-2.0 1700*1100*1400 1000
RTSM-30BJ
37 30 0.3-2.0 1900*1050*1800 1380
RTSM-60BJ
55 60 0.3-2.0 2050*950*2050 2800
RTSM-90BJ
90 90 0.3-2.0 2050*1250*1750 3500
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة